الذهبيـون يحسـمون سـباق رئاسـة النـصر

الزيارات: 71
التعليقات: 0
الذهبيـون يحسـمون سـباق رئاسـة النـصر
أبعاد الخفجى-رياضة:

تُعقد الجمعية العمومية بنادي النصر اليوم (الخميس) بمقر النادي، لانتخاب رئيس مجلس الإدارة للنصر لأربعة أعوام مقبلة، وكانت إدارة النادي تلقت أمس (الأربعاء) خطابا من الهيئة العامة للرياضة يتضمن قوائم المرشحين النهائية لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النصر وتضمن خمسة مرشحين وهم: صالح الأطرم، ونصر النصر، وتركي الدهام، والدكتور إبراهيم العثمان، والدكتور صفوان السويكت، وتشير مصادر “دنيا الرياضة” إلى تأجيل انتخابات مجلس إدارة النصر إلى غد (الجمعة) لتوقع عدم حضور 50 % من القائمة النهائية لأعضاء الجمعية العمومية.

من جهة أخرى تراجع العديد من أعضاء شرف النصر الذهبيين عن قرارهم السابق بعدم التصويت للمرشحين الخمسة، وتم عقد اجتماع خاص لهم مساء أمس (الأربعاء)، وقرروا الجلوس مع الخمسة مرشحين في الساعات القليلة المقبلة للاستماع إلى برنامجهم، وبعده سيقرر الأعضاء التصويت للأنسب.

وفي شأن آخر اقترب المدافع خالد الشويع من الانتقال للجبلين بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، بينما قطع لاعب الوسط محمد الشهراني شوطا كبيرا بالانتقال إلى ضمك حتى نهاية الموسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.