الشباب يخالص كعبي ويعوضه بشملان النصر

الزيارات: 51
التعليقات: 0
الشباب يخالص كعبي ويعوضه بشملان النصر
أبعاد الخفجى-رياضة:

ظفرت إدارة نادي الشباب بتوقيع صانع ألعاب النصر الشاب راكان الشملان، الذي وقع أمس لصالح الشباب لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

وسبق للشملان الذي ترعرع في فئات نادي النصر السنية المشاركة الموسم الماضي مع الفريق الأول في عدد من المباريات.

وعلى صعيد اللاعبين وقعت إدارة الشباب مخالصة مالية مع المهاجم خالد كعبي بعد عدم اتفاق الطرفين على تجديد العقد الذي أوشك على الانتهاء.

وفي السياق ذاته وقع الرئيس التنفيذي لنادي الشباب خليف الهويشان عقداً احترافياً لمدة خمس سنوات مع اللاعبين المحور علي مجرشي، والمهاجم عبدالعزيز الشهراني، وشارك اللاعبان الموسم الماضي في فريق درجة الشباب وسيلتحقان هذا الموسم بالفريق الأول بالنادي.

من جهة ثانية عقد رئيس النادي خالد البلطان اجتماعاً مطولاً مع المدرب الجديد الأرجنتيني خورخي ألميرون وطاقمه الفني، ناقشوا فيه أهداف الفريق في الموسم الجديد بالإضافة إلى الوقوف على البرنامج الاستعدادي الذي سيتخلله المعسكر الخارجي الذي سيقام في ألمانيا.

وأشرف ألميرون على الحصة التدريبية أمس وهي الحصة الأولى له بعد قدومه إلى العاصمة الرياض، وتجول ألميرون في أروقة النادي برفقة طاقمه الفني وأبدى إعجابه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.