«أخضر التايكوندو» للناشئين والشباب يشارك في بطولة آسيا

الزيارات: 58
التعليقات: 0
«أخضر التايكوندو» للناشئين والشباب يشارك في بطولة آسيا
أبعاد الخفجى-رياضة:

وصلت بعثة المنتخب السعودي للتايكوندو للناشئين والشباب إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في البطولة الآسيوية الثالثة للناشئين والعاشرة للشباب والتي تنطلق في العشرين من يوليو الجاري، وسيتخلل الأيام التي تسبق البطولة تدريبات صباحية ومسائية تحت إشراف الطاقم التدريبي الوطني محمد القحطاني وفهد الدويسان وخالد الدهيمي.

وكان أخضر الشباب والناشئين قد شارك في بطولة الهند الدولية التي أقيمت منتصف شهر يونيه الماضي وحقق 10 ميداليات متنوعة. وسيمثل منتخب الناشئين كل من: ريان الحارثي، يزن بسيسي، كاظم الظافري، لؤي غانم، أصيل عسيري، محمد مداوي، محمد الغنام وعمر الزير. في حين سيمثل منتخب الشباب صالح المطيري، رياض الظافري، صادق العبادي، رداد الشريف، ريان الطائفي، سامي خيبري، محمد السويق، علي المبروك. والإداريان ناصر القحطاني وخالد الأسمري. من جانبه أكد نائب رئيس الاتحاد أبو بكر كردي أنه تابع عطاء اللاعبين عن كثب في منافسات الهند الدولية وقال: “لدي ثقة بالعطاء الذي سيقدمه نجومنا والأمل كبير بالحصول على ميداليات متقدمة تترجم الخطط والجهود التي أكد على أهمية نيلها رئيس الاتحاد العميد ركن شداد العمري في مثل هذا التوقيت الذي يتزامن بعد اكتمال البناء والتأسيس”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.