الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العشاء
05:35 م

الليلة.. الإثارة تعود من جديد بـ«الزعيم» و«الراقي»

الليلة.. الإثارة تعود من جديد بـ«الزعيم» و«الراقي»
المشاهدات : 123
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=465364
أبعاد الخفجى-رياضة:
صحيفة أبعاد الإخبارية
أبعاد الخفجى-رياضة:

تتجه أنظار جماهير كرة القدم السعودية بشكل خاص والآسيوية بشكل عام مساء اليوم الثلاثاء صوب استاد جامعة الملك سعود بالرياض لمتابعة لقاء الـ «كلاسيكو» الذي يجمع الهلال بالأهلي، في إياب دور الـ16، من دوري أبطال آسيا، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الهلال 4-2.

وتميل الكفة في هذه المواجهة لمصلحة الهلال الذي يلعب بثلاث فرص للتأهل، وهي الفوز أو التعادل أو الخسارة بأقل من ثلاثة أهداف.

ويلعب الفريق «الأزرق» بمعنويات مرتفعة، وسط عاملي الأرض والجمهور، من أجل استمرار المستوى الذي ظهر به الفريق في لقاء الذهاب.

ومن المنتظر أن يلعب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، بالقائمة نفسها التي شاركت في مواجهة الذهاب، مع العمل على تأمين المناطق الدفاعية اأمام مهاجمي المنافس.ومن أبرز الأسماء في قائمة الهلال المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، ولاعب الوسط البيروفي أندري كاريللو، والمهاجمان الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والفرنسي بافيتمبي غوميز.ويفتقد الفريق الهلالي في لقاء الليلة لخدمات الظهير الأيمن محمد البريك بداعي الإصابة، فيما يغيب لاعب الوسط سلمان الفرج بسبب عدم اكتمال الجاهزية.في المقابل، يدخل الأهلي اللقاء بفرصة واحدة فقط وهي الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف من أجل العودة مجدداً للمنافسة، وركّز مدرب الأهلي الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش خلال التدريبات الماضية على تعديل الأخطاء التي ظهرت في اللقاء الماضي والتي كان من أبرزها أخطاء المدافعين.

ومن المتوقع أن يجري تعديلات طفيفة على القائمة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ومن المنتظر أن يلعب المدرب الكرواتي بأسلوب هجومي من أجل حسم اللقاء لمصلحة فريقه، وخصوصاً في ظل توفر عدد من الحلول لديه من خلال غزو مرمى الخصم عن طريق الأطراف أو لعب الكرات الطويلة للمهاجم عمر السومة.

ومن أهم الأسماء لدى المدرب مهاجم الرأس الأخضر دجيانيني تفاريس ولاعب الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا، ولاعب الوسط البوسني الفيس ساريتش، ولاعب الوسط عبدالفتاح عسيري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.