سييرا: تفكيري منصب على الهلال

الزيارات: 109
التعليقات: 0
سييرا: تفكيري منصب على الهلال
أبعاد الخفجي_رياضة:

أكد مدرب فريق الاتحاد لويس سييرا بأن فريقه يواجه ضغوطات كبيرة بسبب المباريات التي خاضها الفريق خلال الشهر الحالي والتي أثرت على مستوى اللاعبين بالرغم من نجاحهم في تحقيق الفوز على فريق الرائد، وقال: «من الجيد أن يحقق الفريق الانتصار في أول لقاء بالدوري وهذا يعطي دافعاً كبيراً لتحسن أداء اللاعبين وخوض غمار التحدي بكل ثقة في جميع المباريات».

وتابع «الفريق قدم مباراة جيدة واستحققنا على أثرها الفوز، وعندما نعود الى الإحصاءات نجد أن الاتحاد سجل 12 هدفاً في 4 مباريات وهذا يدل على قوة العناصر الهجومية، وفضلت أمام الرائد عدم تغيير الخطة واللعب على الأطراف ومثل تلك الخيارات تمنح الفريق العديد من الطرق الهجومية، وغياب اللاعب فهد المولد أثر بشكل كبير على الفريق ولكن نبحث عن تحقيق الانتصارات والتي تمنحنا الدافع الكبير لمواصلة التقدم».

واختتم «أفكر في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال ضمن البطولة الآسيوية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، وستكون أهم المباريات التي سيخوضها الفريق منذ بداية الموسم الرياضي الحالي».

من جهة أخرى قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد أنمار الحائلي شكره لكافة الجماهير الاتحادية التي دعمت الفريق وتواجدت بالمدرجات منذ وقت مبكر، وقال: «شكراً لجميع اللاعبين على المستوى الذي ظهر به الفريق بالرغم من تقارب مواعد المباريات وخوض الفريق العديد من المباريات، والجميع يعلم بأننا ننافس في أكثر من بطولة في وقت واحد، ولن يعيقنا ذلك الضغط بإذن الله عن تحقيق أهدافنا، ونشكر جمهورنا الوفي الذي واصل دوره المعتاد بالحضور والمساندة».

فيما قال نائب رئيس الاتحاد أحمد الكعكي بتحقيقهم فوزاً ثميناً في بداية مشوار الدوري، إنهم يتطلعون إلى مستوى أفضل في القادم».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.