دوريات الامن تستقبل الطلاب بالورود

بالصور:الهزاع والمضيبري يتفقدان سير المدارس بقطاع الخفجي

الزيارات: 1782
1 تعليق
بالصور:الهزاع والمضيبري يتفقدان سير المدارس بقطاع الخفجي

أبعاد الخفجي ـ عبدالله عمر، محمد السبيعي ، تصويرـ محمد غازي:
استانف اليوم الاحد 2-1-1441هـ الطلاب والطلاب الدراسة للعام الحالي 1441هـ بالمراحل الدراسية الثلاثة بمحافظة الخفجي بعد أن تمتعوا بإجازة العام الدراسي في ظل استعداد المدارس لاستقبالهم وبداية العام دراسي جديد .
وتفقد محافظ الخفجي محمد الهزاع ومدير التعليم بالخفجي منصور المضيبري ثانوية عمرو بن حزم وكان في استقبالهم قائد المدرسة الأستاذ عايض العصيمي، حيثالتقى بالهيئة التعليمية بالمدرسة واطلع على حضور الطلاب وآلية تسليم الكتب الدراسية وانضباط الجدول المدرسي .
و تجولت “ابعاد الخفجي” منذ الصباح الباكر على مدارس البنين لرصد الحركة الانسيابية لسير حركة المركبات في الميادين وحضور واستقبال الطلاب بالمدارس، وهي ابتدائية عمورية ومجمع تحفيظ القرآن الكريم وثانوية الخالدية ، حيث تم استقبالهم من قبل قادة المدارس والهيئة التعليمية بتوزيع الحلوى والعصائر والكتب الدراسية والجدول المدرسي، مع جواً من الانضباط منذ الحصة الاولى على مقاعد الدراسة، وكذلك إعداد خطة الأسبوع التمهيدي لطلاب الأول الابتدائي وتوزيعها على أولياء الأمور، مع توزيع الهدايا وإقامة المسابقات الحركية والألعاب.
من جهه ثانية تواجدت دوريات الأمن ودوريات المرور في الشوارع العامة والميادين وأمام المدارس منذ الصباح الباكر،حيث نفذت دوريات الأمن بمحافظة الخفجي خطة انتشارها الأمني تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد لاستقبال الطلاب والطالبات في الميادين العامة والطرق الرئيسية وتم توزيع الهدايا و الورود ومطويات أمنية.
وقال قائد دوريات الامن بالنيابة الملازم اول عبدالله الحربي تهنئ قيادة دوريات الأمن بمحافظة الخفجي الطلاب والطالبات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ١٤٤١هـ واحيث قامت القيادة بتقديم الورود للطلاب خلال ساعات الصباح الاولى
متمنياً للطلاب والطالبات سلامة الوصول إلى مدارسهم سائلين الله عز وجل أن يكون عاما دراسيا منعما بالعطاء والعمل الدؤوب متمنين لهم التوفيق والنجاح .
































































































التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نرجوو تفقد روضات الحكوميه وبالتحديد الروضة الاولى في حي الخليج الالعاب الاطفال تحت اشعت الشمس والمكيفات في بعض الصفوف لا تعمل لا تعمل

    ملاحظه :
    لا تروحون لمدارس جاهزه

    تحياتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.