استطاعت جماهير فريق الاتفاق جلب المكافأة الجماهيرية التي أعلنت عنها الهيئة العامة للرياضة والبالغة مليون ريال لصالح فريقها بنهاية المباراة الأولى التي أقيمت في الدمام أمام فريق الأهلي بحضور أكثر من 10 آلاف مشجع.

وأشاد رئيس رابطة فاري الدهناء فيصل الدوسري بدور أعضاء الرابطة الذين ساهموا بشكل كبير وبأقل تكلفة من حشد الجماهير الاتفاقية لملعب المباراة خلال الأيام الماضية والذين بلغ عددهم عشرة آلاف مشجع والتي من خلالها استطعنا ولله الحمد من دعم خزينة النادي بمبلغ المليون ريال بعد أول مباراة في أرض الاتفاق.

مؤكدا بأن الرابطة بدأت في التحضير للمباراة القادمة أمام فريق الفيصلي بالدمام والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان حيث سيكون هناك عمل نوعي سنحرص من خلاله على الحضور الجماهيري الكبير واستعادة أمجاد مدرج الاتفاق العريق، والذي سيقود الاتفاق لمنصات التتويج مجددا بإذن الله.   فيما ناشدت جماهير الاتفاق عبر حساباتها في تويتر وعبر عدد من المنصات الإعلامية الهيئة العامة للرياضة بسرعة النظر في مدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بالعمل على تغيير الموقع المخصص للإعلاميين والذين ينصف مدرج الاتفاق لنصفين ويقتل جمالية المدرج ويعيق من عمل أي تيفو تود الرابطة بتنفيذه مستقبلا.

كما طالبت الجماهير الاتفاقية بإزالة سقف الملعب الذي يمنع دوران الهواء ويتسبب في كثير من حالات نقص الأكسجين لدى بعض المشجعين نظرا لأجواء الشرقية الحارة والرطبة.

مؤكدين ثقتهم في سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بالنظر في مطالبهم نظير حرصه المستمر على توفير بيئة جاذبة للجماهير الرياضية، وما عرف عنه من دعم لمطالب الجماهير.