أمين الشرقية يستقبل رئيس مجلس أعمال الخفجي بغرفة الشرقية

الزيارات: 726
1 تعليق
أمين الشرقية يستقبل رئيس مجلس  أعمال الخفجي بغرفة الشرقية

أبعاد الخفجي – عافت الزويد:
استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، رئيس مجلس الأعمال محافظة الخفجي بغرفة الشرقية، بحضور وكيل الأمين لشؤون البلديات الاستاذ سعيد بن أحمد شويل، ورئيس بلدية محافظة الخفجي، وعدد من أعضاء المجلس، وذلك بمقر الأمانة اليوم الأربعاء الموافق ١٩ / ١ / ١٤٤١ هـ .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع الخاصة بالمشاريع الاستثمارية التي تنفذها الأمانة في محافظة الخفجي الى جانب الخدمات البلدية الأخرى، وبحث بعض المشاريع الاستثمارية والعقبات التي تواجه المستثمرين بشكل عام والأعمال بشكل خاص، وخاصة في المواقع الحيوية بالخفجي .
من جهته أكد معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، بأن محافظة الخفجي تشهد حاليا عدد من المشاريع التنموية والتي ستسهم في تعزيز البنية التحتية بالمحافظة هذا، بالإضافة الى الفرص الاستثمارية التي تطرحها البلدية في عدد من المواقع، و البرامج التي تنفذها البلدية حاليا بالمحافظة، و وعد معاليه بإتاحة العديد من الفرص الاستثمارية حسب المواقع المتاحة، وتذليل العقبات إن وجدت.
مشيدا بالروح التكاملية والتعاون البناء والمثمر بين المجلس البلدي بمحافظة الخفجي والبلدية، والذي انعكس جليا على تنفيذ المشاريع ومتابعتها خدمة للمواطنين والمقيمين، مؤكدا معاليه حرص الأمانة الدائم على دعم المحافظة بكافة المشاريع، كما هو الحال في باقي المحافظات الأخرى بالمنطقة من خلال الميزانيات الكبيرة التي توفرها الدولة لتنفيذ هذه المشاريع.

وأضاف معاليه بأن محافظة الخفجي شهدت نقلة نوعية كبيرة من خلال المشاريع التي تنفذها الأمانة.، كما استمع معاليه لبعض الاحتياجات التي تم طرحها في الاجتماع.

….. انتهى الخبر .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    راصد مع سبق الإصرار

    الخبر فيه خلط بين مجلس( السبات ) البلدي ومجلس الأعمال ، والأمين يقولك طرح العديد من المشاريع الاستثمارية ، واضح عنده إلمام كامل !!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.