وفاة اللواء عبدالعزيز الفغم على يد صديقه.. ومغردون ينعون «الحارس الأمين»

الزيارات: 819
تعليقات 4
وفاة اللواء عبدالعزيز الفغم على يد صديقه.. ومغردون ينعون «الحارس الأمين»

أبعاد الخفجي – أحمد غالي:
توفي اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين، مساء البارحة السبت، بعد إطلاق النار عليه من قِبل أحد أصدقاءه.
ولقي الأمر تفاعل كبير في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من المغردون السعوديون ودول الخليج تجاه الفغم الذي أطلقوا عليه لقب “الحارس الأمين” نظير ما قدمه من تفاني بالعمل مع الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يرحمه الله- والملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- حيث بلغ عدد التغريدات أكثر من مليون خلال ساعات قليله.
وصرّح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة بأنه في مساء يوم السبت الموافق 29/ 1/ 1441هـ، وعندما كان اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز بن بداح الفغم، في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يُدعى ممدوح بن مشعل آل علي، وأثناء الحديث تَطَوّر النقاش بين اللواء (عبدالعزيز الفغم) و(ممدوح آل علي)؛ فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم رحمه الله؛ مما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية.
وجاء في البيان المنشور في صحيفة “سبق”: عند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تَحَصّن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضًا الاستسلام؛ الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيّد خطره، وأسفر ذلك عن الآتي:
1 – مقتل الجاني على يد قوات الأمن.
2 – استشهاد اللواء/ عبدالعزيز الفغم (رحمه الله) بعد نقله للمستشفى جراء إصابته من رصاص الجاني.
3 – إصابة تركي بن عبدالعزيز السبتي سعودي الجنسية، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ فلبيني الجنسية الموجوديْن بالمنزل. كما أصيب خمسة من رجال الأمن بسبب طلق النار العشوائي من قِبَل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة، كما أن الجهات المختصة تُواصل تحقيقاتها في هذه القضية.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    نواف الحربي (ابو زايد )

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يرحمة ويغر له ويسكنه فسيح جناته

  2. ٣
    ابو طلال المزيني

    رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. ٢
    يزيد الراشد

    الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة ويلهم أهله الصبر والسلوانإنا لله وإنا إليه راجعون

  4. ١
    زائر

    الله يرحمه ويغر له و يجعله من اهل الجنة.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.