مركز التنمية الأسرية يحتفل باليوم الوطني 89

الزيارات: 717
1 تعليق
مركز التنمية الأسرية يحتفل باليوم الوطني 89

أبعاد الخفجي – التحرير :
بتنظيم وتنسيق من منسوبات المركز وحضور جمع من المدعوات والاطفال أقام مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة الخفجي حفلاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة .
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقت إحدى منسوبات المركز كلمة عبرت فيها بالأحتفاء باليوم الوطني وصدق مشاعرهم وإخلاصهم لبلادهم وتلاحمهم الوطني، مبينة أن ذكرى اليوم الوطني هي من أعز المناسبات على قلوبهم ، مجددين وفائهم لهذا الوطن المعطاء، تلا ذلك فيلم قصير بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة، استعرض من خلاله مسيرة التوحيد منذ تأسيس المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن ـ رحمه الله ـ ، والإنجازات العظيمة التي واكبت مراحل التطوير والازدهار في هذه البلاد المباركة. في ظل قيادة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود .
وتوالت فقرات الحفل بمشاركة بعض الأطفال فقرات إنشاديه وطنية تحث على حب الوطن والانتماء وتعزيز اللحمة الوطنية بين أفراد المجتمع وقدموا مجموعة من الفعاليات , وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على الحضور .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بارك الله فيهم ومبادرتهم في اظهار الفرح والسرور بعيد الوطن شيئ جميل وجهد مشكور وكل عام وقيادتنا و وطننا بألف خير.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.