الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا.
الفجر
03:49 ص

صحة الشرقية لأهالي السفانية: نسعى لزيادة ساعات عمل المستوصف ل ١٦ ساعة

صحة الشرقية لأهالي السفانية: نسعى لزيادة ساعات عمل المستوصف ل ١٦ ساعة
المشاهدات : 90
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=474905

أبعاد الخفجي – عافت الزويد :
تسعى صحة الشرقية ممثلة في التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية بزيادة ساعات العمل في مستوصف مركز السفانية إلى ١٦ ساعة يومياً ، ويأتي ذلك تفاعلاً مع مطالبات أهالي المركز في تعديل مواعيد عمل المركز وتوفير الخدمات الصحية اللازمة .
حيث ذكر التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية عبر حسابه الرسمية في تويتر تفاعلاً مع مطالبات الأهالي بأن مطالب أهالي السفانية مأخوذة بعين الاعتبار .
وأضاف التجمع نسعى حالياً بالعمل على فتح مركز صحي السفانية مبدئياً لمدة 16 ساعة إلى حين توفير الكوادر المؤهلة المتكاملة لخدمتكم.
يذكر أن العديد من أهالي مركز السفانية كان قد طالبوا بتوفير الرعاية الصحية الكاملة ، وذلك من خلال توفير الكوادر الطبية الكافية بالإضافة لتعديل أوقات الدوام الرسمي للمستوصف لتكون على مدار اليوم ، مشيراً إلى بعد المسافة عن الخفجي – ٦٠كم – عند ضرورة الحاجة للعلاج بعد إنتهاء أوقات عمل المستوصف .

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    زائر

    لايوجد اي نتيجه الان زحمه بمستشفى الخفجي من 12 ليلا والسبب ذكاء مدير شئؤن الصحيه

  2. ١
    زائر

    الله يعطيكم العافيه على نشر معاناه اهل السفانيه ولكن للاسف غرد ياليل ماطولك لاتوجد اي مراعاه بل تسيب في العمل والامانه الممنوحه للموضفين
    الا الدكتور الطبيب العام السوداني الله يجزاه الف خير
    اخاف نمدحه تشيلونه