الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا.
العشاء
05:36 م

الإبتدائية السابعة بالخفجي تكرم أولياء أمور الطالبات المتفوقات

الإبتدائية السابعة بالخفجي تكرم أولياء أمور الطالبات المتفوقات
المشاهدات : 116
تعليقات 3
https://www.alkhafji.news/?p=475408

أبعاد الخفجي – عافت الزويد :
في بادرة جميلة لاقت إستحسان أولياء أمور الطالبات في الإبتدائية السابعة بالخفجي حيث بادرت المدرسة في تكريم الطالبات المتفوقات وذلك من خلال توزيع بطاقات التهنئة وإستلامها من قبل أولياء الأمور بعد تجهيز مكان بالقرب من مدخل المدرسة .
وتأتي الفكرة تقديراً من المدرسة للدور الكبير لأولياء الأمور في دعم الطالبات وحصولهن على شهادات التفوق ، حيث يتوجه ولي أمر الطالبة المتفوقة للطاولة المخصصة للتكريم ويقون بتدوين أسمه وأخذ شهادة الشكر بخدمة ذاتية .
ويشرف على المبادرة المرشدة الطلابية مضاوي السبيعي ، وبمتابعة وتوجيه من قبل قائدة المدرسة عبير العنزي ، يذكر أنه سيتم الإحتفاء في تكريم أمهات الطالبات المتفوقات في الإجتماع الشامل في مجلس الأمهات .

التعليقات (٣) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٣
    أبو عمر

    جهود طيبة من إدارة المدرسة
    وتنظيم ممتاز وشجيع للطالبات

    وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

  2. ٢
    زائر

    جهد طيب من قائدة الإبتدائية السابعة ومشرفة الطالبات

    نأمل من الجهات الداعمة أن تدعم النشاطات المدرسية لما فيه فائدة للصالح العام

    شكرا على ما بذلتموه لأبناتنا

  3. ١
    ولي امر كل عام يدعى لتكريم ابنه في جميع المراحل الحكومية وعند الجامعة الصدمة في التخصص

    الادارة والمعلمات الله يجزاهم كل خير على دعمهم للطالبات المتفوقات ولكن يد وحدة ما تصفق ، حيث ان اليد الاخرى هي يد وزارة التعليم المتخبطة في قراراتها ، الان بناتنا وابناؤنا لو استمروا بهذا التفوق الى نهاية المرحلة الثانوية وحصلوا على ١٠٠/١٠٠.بعد مجهود ١٢ سنة من التعب والسهر فأن هذا المعدل يحسب ٣٠/١٠٠ في النسبة الموزونة والباقي منها ٧٠/١٠٠ للقدرات والتحصيلي ، ولكن للأسف الان أصبحت القدرات والتحصيلي يدخلها الطلبة بتجميعات الاختبارات السابقة التي تأتي منها الأسئلة مكررة ويحصل الطالب على النسبة كاملة وذلك بحفظه للأسئلة وليس بفهمه لها وهذا ليس من العدل في المنافسة على الكليات مثل الطب والهندسة . هل المسؤولين بالتعليم لم ينتبهوا لهذه النقطة ؟ ام يرغبون إستغلالها في دخول ابنائهم لهذه الكليات وطبعاً التجميعات كلها عندهم . لذا ارجو تدارك هذه النقطة من معالي الوزير شخصياً حتى تكون هناك شفافية في المنافسة .