الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا.
الشروق
05:08 ص

منصة ألعاب أبل الجديدة “Apple Arcade” تضم الآن 100 لعبة

منصة ألعاب أبل الجديدة “Apple Arcade” تضم الآن 100 لعبة
المشاهدات : 2
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=475647
أبعاد الخفجى-تقنية:
صحيفة أبعاد الإخبارية
أبعاد الخفجى-تقنية:

كشف تقرير جديد أن خدمة اشتراكات الألعاب Arcade التابعة لشركة أبل، تمتلك الآن ما يصل إلى 100 لعبة على أجهزة iPhone وiPad وMac وApple TV مع إضافة ست ألعاب أخرى.

وذكرت صحيفة إنجادجيت أن الألعاب الستة الجديدة التى تمت إضافتها أمس الجمعة تشمل Sociable Soccer، التى كانت شائعة فى أوائل التسعينيات، وتشمل الألعاب الجديدة الأخرى UFO on Tape: First Contact ولعبة 2010’s UFO on Tape.

كما توجد أيضا ألعاب Takeshi و Hiroshi by Oink Games اللذين يجمعان عالم الرسوم المتحركة مع لعبة تقمص الأدوار ويحكى قصة شقيقين، فيما تستند قصة خيال اللعبة Guildlings by Sirvo Studios إلى الإلهام من أشياء مثل ألعاب RPG الكلاسيكية وألعاب الألغاز.

وتشمل العناوين الثلاثة المتبقية لعبة Sociable Soccer by Rogue Games – لعبة كرة قدم سريعة الإيقاع، فيما تتيح الخدمة، التى تتوفر مقابل 4.99 دولار، ما يصل إلى ستة أفراد من العائلة يشاركون فى نفس الاشتراك مقابل رسم شهرى واحد، ويتم دعم الألعاب بواسطة وحدات تحكم أيفون بالإضافة إلى وحدات تحكم PS4 وXbox.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.