الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الفجر
04:03 ص

بحضور محافظ الخفجي.. «أبعاد الإخبارية» تدشن هويتها الجديدة

بحضور محافظ الخفجي.. «أبعاد الإخبارية» تدشن هويتها الجديدة
المشاهدات : 756
تعليقات 3
https://www.alkhafji.news/?p=475792
عافت الزويد, تصوير - شاير الشمري، فيديو ومونتاج - محمد الزعبي:
أبعاد الإخبارية - الخفجي:
عافت الزويد, تصوير - شاير الشمري، فيديو ومونتاج - محمد الزعبي:

دشن محافظ الخفجي محمد الهزاع مساء اليوم الأثنين 11-11-2019 هوية صحيفة «أبعاد الإخبارية» الجديدة, وذلك بعد تطبيق متطلبات وزارة الإعلام الجديدة بإصدار التصاريح للصحف الإلكترونية والورقية بما يتوافق مع التحول الوطني .
وقد أشاد الهزاع بالدور الذي تقوم به الصحيفة من تغطية جميع أخبار المحافظة ورعايتها للكثير من المحافل الوطنية والترفيهية بكل إحترافية وجودة في العمل ، مشيراً إلى الدور الكبير والمهم للإعلام في وضع المتابع في الحدث.
وشدد الهزاع على ضرورة تحري المهنية ونقل الأخبار بكل حيادية وأمانة وبمايتمشى من توجهات حكومتنا الرشيدة.
من جهته شكر رئيس التحرير عامر المالكي محافظ الخفجي على تدشينه الهوية الجديدة للصحيفة، مشيراً إلى إستمرارية العمل في صحيفة أبعاد الإخبارية بنفس المهنية والإحترافية التي إعتاد عليها أهالي المحافظة.
وقال المالكي جاءت هذه الهوية الجديدة وذلك بعد تطبيق جميع متطلبات وإشتراطات وزارة الإعلام حيث تم إستخراج رخصة عمل رسمية للصحيفة وتغيير الإسم إلى صحيفة (أبعاد) الإخبارية .
وأضاف يأتي هذا التغيير والمتطلبات للجديدة لوزارة الإعلام لإعطاء مساحة أكبر وحرية لعمل الصحف وتأتي ضمن برامج التحول الوطني التي تنفذها الوزارة لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.
وتابع أصحبت الآن الصحيفة تصدر عن شركة أبعاد الإخبارية للنشر الإلكتروني والتي تم تأسيسها لتكون المالك الرسمي للصحيفة، الأمر الذي ييتح الفرصة أكثر مستقبلاً لتطوير عمل الصحيفة وتوسعها وإستدامتها، بالإضافة لإيجاد فرصة إستثمارية أكبر في مجال النشر الإلكتروني.
يذكر أن صحيفة أبعاد الإخبارية كانت قد تأسست في عام ١٤٣١ تحت مسمي صحيفة أبعاد الخفجي الإلكترونية وحصلت على الترخيص الرسمي في عام ١٤٣٢ وتم تعديل هويتها في عام ١٤٣٤ لتأتي الهوية الجديدة في هذا العام وحاملة إسم أبعاد الإخبارية.

التعليقات (٣) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٣
    زائر

    محافظ الخفجي شكرا على مشاركة الاهالي والمجتمع في الخفجي بكل المناسبات وحرصكم على متابعة كل مايخص المحافظة شكر لكم من الاعماق
    م .د السبيعي

  2. ٢
    افتخار

    انا شوف خفجي كل يوم واعرف نفرات اخو وصديق كثير وان شا الله جي خذ عمرت وجي سلم على اخو وصديق عزيز …شكرياه

  3. ١
    عبدالرحمن اليامي

    تحية من الأعماق لأبعاد الخفجي صوت مواطني الخفجي ونتمنى الإستمرار على نفس المستوى والتطوير الدائم بما يتماشى مع متطلبات العصر الحاضر وتوجيهات قيادتنا الحكيمة.