الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الفجر
04:03 ص

«مستشفى الأهلي» يدعو أهالي الخفجي للمشاركة في تحدي الـ 150 ألف خطوة

«مستشفى الأهلي» يدعو أهالي الخفجي للمشاركة في تحدي الـ 150 ألف خطوة
المشاهدات : 1642
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=476134
محمد غازي:
أبعاد الإخبارية - الخفجي
محمد غازي:

في إطار الحملة الوطنية للتوعية بمرض السكري في المملكة نظم مستشفى الخفجي الأهلي حمله توعية بمرض السكري بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري و التي ستستمر حتى 17 نوفمبر 2019م ، حيث حرصت مستشفى الأهلي على توعية المشاركين بخطورة مرض السكري و كيفية الوقاية منه.
و حرصاً من المستشفى على تعزيز أهمية الرياضة للوقايه من المرض و أيضاً للتحكم فية لمرضى السكري دعت المستشفى مجتمع الخفجي للمشاركه في تحدي الـ 150000 خطوة لما في ذلك من أثر إيجابي على صحة المجتمع.
من جانبه بيّن رئيس قسم أمراض الباطنية واستشاري أمراض الباطنية الدكتور أسامة حسنين أن المستشفى حرص على تفعيل اليوم العالمي للسكري والذي يصادف الرابع عشر من شهر نوفمبر من كل عام، مشير إلى أن أحد الأهداف الرئيسة من هذا اليوم هو مساعدة المرضى وذويهم الذين ليس لديهم فكرة حول مرض السكري، مؤكدا أن المستشفى يقوم خلال هذه الفعالية بتقديم خدمة الكشف المجاني للمواطنين والمقيمين.
وأوضحت مديرة رعاية المرضى أن الفعالية ساهمة بالتوعوية حول مرض السكري حيث أجبنا على أسئلة المرضى واستفساراتهم،وبينت بأن رعاية داء السكري هي مسؤولية تدوم لمدى الحياة وينبغي علينا جميعاً مراعاة واتباع إستراتيجيات للوقاية من مضاعفات داء السكري.


التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    الخفجي بحاجه الى مستشفيات اسعارها رمزيه تهتم بصحه المريض اولا وليس بجيب المريض واستغلاله ماديا والا تكون اسعارها عاليه جدا