الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العصر
01:45 م

الغاطي ينهي رحلة الـ300كم مشياً على الأقدام في ستة أيام

الغاطي ينهي رحلة الـ300كم مشياً على الأقدام في ستة أيام
المشاهدات : 1076
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=477940
الخفجي - عبدالمحسن ماهل:
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عبدالمحسن ماهل:

بوصوله الى مدينة الدمام في التاسعة من مساء أمس الثلاثاء 26-11-2019م وبالتحديد أمام جامع الفرقان أنهى الرياضي محمد حسن الغاطي (أحد أبناء محافظة الخفجي) رحلته الرياضية مشياً على الأقدام بنجاح وفي الوقت الذي حدده للرحلة والمقدر بستة أيام.
هذا وكان الغاطي قد إنطلق عند السادسة صباح يوم الخميس الماضي 21-11-2019م من محافظة الخفجي، بهدف تشجيع المجتمع على رياضة المشي.
وبعد وصول محمد الغاطي الى نقطة الوصول تحدث لـ«أبعادالإخبارية» وقال: أحمد الله عز وجل على أن يسر لي هذه الرحلة وهذه المهمة وهذا التحدي مع النفس في تنفيذ مثل هذه الخطوة التي أود من خلالها التأكيد على المجتمع بأهمية ثقافة رياضة المشي والتي أرى أنها لا زالت محدودة في مجتمعنا كما أريد أن أصحح مفهوماً خاطئاً عند الكثير من الذين يرون أن رياضة المشي يحتاجها من يريد انقاص وزنه فقط والحقيقة أن الرياضة من أفضل الإجراءات الوقائية من كثير من الأمراض.
وحول أبرز تفاصيل الرحلة أشار الغاطي إلى أنه لم يجد صعوبات تذكر أثناء رحلته بفضل الله في ظل جمالية الأجواء، وذكر أنه صادف الكثير من أطياف المجتمع والذين التقاهم اثناء سيره حيث تفاوتت انطباعاتهم ما بين مستغرب ومشجع ومؤيد، وأضاف بقوله: تواصلت معي بعض الوسائل الإعلامية كبرنامج صباح السعودية وجريدة اليوم وبلا شك فقصب السبق لصحيفة أبعاد الإخبارية والتي شهدت انطلاقتي وكانت تتابع يومياتي بشكل متواصل.
واختتم الرياضي محمد الغاطي حديثه بشكر الله عز وجل ثم شكر كل من وقف معه وسانده وشجعه حتى أتم رحلته بتوفيق الله.


التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    الله يوفقه ونبي تقرير كامل عن مشواره وما تعرض اليه من مواقف