الإثنين, 19 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العشاء
05:37 م

غروس يعيد عبدالغني للواجهة ويطالب بتجديد عقد الربيعي

غروس يعيد عبدالغني للواجهة ويطالب بتجديد عقد الربيعي
المشاهدات : 896
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=478624
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

حرص مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السويسري كريستيان غروس، على تجهيز المدافع حسين عبدالغني، من أجل مشاركته في لقاء الفيصلي في الجولة الماضية في الدوري، بعد أن غاب البرازيلي لوكاس ليما بسبب وفاة والدته.

وعاد حسين عبدالغني للمشاركة من جديد بعد استبعاده من المدرب الوطني صالح المحمدي في الفترة الماضية التي سبقت عودة السويسري كريستيان غروس مجدداً لتدريب القلعة الخضراء. وعلم بحسب «الرياض» أن كريستيان غروس عقد جلسة مع حسين عبدالغني لتحفيزه وتجديد الثقة في اللاعب.

وأبدى المدرب غروس، ثقته الكبيرة في قدرات لاعبه حسين عبدالغني، وأنه مصدر ثقة للفريق، وقد ظهر بشكل مميز في اللقاء الماضي، مشيراً إلى أنه لا يمكن الاستغناء عن هذا النوع من اللاعبين لأنهم يبذلون كل ما لديهم داخل الملعب.

من جانبه، أكد الظهير الأيسر في صفوف الراقي المخضرم حسين عبدالغني أنه لا يفكر في قرار الاعتزال حالياً، وسيتم تحديد موقفه من قرار الاعتزال نهاية الموسم الحالي.

من جهة أخرى، تسعى إدارة النادي الأهلي في تجديد عقد حارس مرمى الفريق الكروي الأول محمد الربيعي قبل دخوله الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع مع أي ناد يرغب في التعاقد معه، حيث إن عقد اللاعب ينتهي في نهاية يونيو 2020م.

وتنتظر إدارة النادي رد اللاعب ووكيل أعماله بالموافقة على تجديد العقد معه حتى يتم إغلاق هذا الملف قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.