السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العصر
01:47 م

«عمليات الخفجي المشتركة» تحتفل بافتتاح مخيمها الربيعي بحضور الهزاع والقحطاني

«عمليات الخفجي المشتركة» تحتفل بافتتاح مخيمها الربيعي بحضور الهزاع والقحطاني
المشاهدات : 1745
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=478714
الخفجي - أحمد غالي، تصوير - عبدالرحمن عودة
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - أحمد غالي، تصوير - عبدالرحمن عودة

أفتتحت عمليات الخفجي المشتركة يوم أمس الجمعة 29 نوفمبر 2019 أنشطة وفعاليات المخيم الربيعي 2020/2019 بحضور محافظ الخفجي محمد الهزاع ورئيس عمليات الخفجي المهندس عازب القحطاني والمدراء التنفيذيين ومدراء الدوائر وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والخاصة وجمع غفير من الأهالي.
وأقيم بهذه المناسبة حفلاً إشتمل على العديد من الفعاليات، والتي بدأت عند الساعة الثالثة عصراً بعدة برامج متنوعة على أرض المخيم وبتواجد شخصيات المهرجين والرسم على الوجه ونقش الحنا، وكذلك فعاليات المسرح المفتوح الذي تضمن مسابقات وأناشيد شارك فيها وتفاعل معها الأطفال وأسرهم واستمرت الى حتى صلاة العشاء.
وفي السابعة مساءً انطلق الحفل الرسمي بالترحيب بالحضور، ثم شاهدوا عرضاً مختصر للفعاليات التي استمتع بها جميع مرتادو المخيم الربيعي من بداية اليوم.
تلا ذلك كلمه ترحيبية مقتضبة للمهندس عازب القحطاني، رحب فيها بالحضور ووجه شكره لجميع من شارك في التنظيم والتنسيق للحفل، وقال: عمليات الخفجي المشتركة تقدم أفتتاح المخيم كهدية بسيطة للموظفين وأسرهم نظير جهودهم خلال 12 شهر الماضية في خدمة شركتهم ووطنهم السعودية والكويت، كما أن هذا التجمع هو جزء بسيط مما وجدنا أنه يجب أن نستمر عليه سنويا ونطوره في كل عام ويكون له ديمومه وليسَ المخيم فقط، بل أيضا في تطوير الكثير من الأنشطة الحي السكني وإضافة التحسينات بالجوانب الثقافية والإجتماعية والرسمية، والمساهمة أيضاً بالأنشطة لموظفي الشركة وأهالي الخفجي بشكل عام.
عقب ذلك إستمتع الحضور بالأوبريت الإنشادي من أداء المنشد فهد محفوظ وتضمن لوحات عديدة عن السعودية والكويت ومخيم الربيع، ثم أقيمت العرضة السعودية، وأختتم الحفل بتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.
يُشار إلى أن شباب وشابات فريق الخفجي التطوعي شاركوا في تنظيم الحفل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.