الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الظهر
10:46 ص

جوجل تمنح المستخدمين القدرة على منح أصدقائهم هدايا ذهب عبر Google Pay

جوجل تمنح المستخدمين القدرة على منح أصدقائهم هدايا ذهب عبر Google Pay
المشاهدات : 90
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=479006
تقنية
صحيفة أبعاد الإخبارية
تقنية

أعلنت شركة جوجل فى وقت سابق أنها ستسمح لمستخدمي Google Pay بشراء وبيع الذهب على نظامها الأساسي، إلا أن أحدث تقرير صادر عن XDA Developers كشف أن التطبيق قد يحصل قريبًا على ميزة ذهبية للهدايا، حيث تم رصد الميزة القادمة في إصدار تطبيق Google Pay v48.0.001_RC03.

وبحسب موقع TOI الهندى، فوفقًا للتقرير، يشتمل هذا الإصدار من تطبيق Google Pay على سلاسل تلمح إلى الميزة، وتُظهر الرموز المذكورة في التقرير السلاسل التي توضح “gold_gifting_description_hint”، “gold_gifting_gifting_subject”، “gold_gifting_milligram_quantity_symbol”، “gold_ui_gift_output_text”، ” وجود هذه الميزة القادمة مع التحديث التالي.

وأشار التقرير إلى أن جوجل قالت في وقت سابق أن المستخدمين يمكنهم شراء 99.99 من ذهب عيار ٪ 24 قيراطًا، وسيتم تحديثه كل بضع دقائق وسيتم عرضه على تطبيق Google Payـ وسيتم تخزين الذهب الذي تم شراؤه من خلال التطبيق بواسطة MMTC-PAMP نيابة عن العملاء في خزائن آمنة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.