الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العصر
01:45 م

«أخضر السلة» يتوج بالبطولة الخليجية للمرة الرابعة

«أخضر السلة» يتوج بالبطولة الخليجية للمرة الرابعة
المشاهدات : 338
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=479136
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

توج المنتخب السعودي الأول نفسه بطلا للبطولة الخليجية الـ 16 لكرة السلة بعد فوزه على نظيره المستضيف الكويت 92-85 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس (الأحد) في ختام البطولة للمرة الرابعة في تاريخه بعد غياب 14 عاما.

ويضيف «الأخضر» البطولة الخليجية إلى البطولة العربية التي حققها خلال العام الحالي، وقدم «الأخضر» مستوى فنيا رائعا، أكد خلالها أحقيته وجدارته في البطولة رغم الضغط الجماهيري خلال مجريات اللقاء، شهدت المباراة أفضلية للمنتخب السعودي، واستطاع أن يتقدم بفارق جيد من النقاط من البداية، واستطاع أن يفرض سيطرته على المباراة من البداية، ولم يتح للمنتخب الكويتي فرض أسلوبه الذي يعتمد على السرعة والتصويبات الثلاثية.

من جانبه، هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد القيادة الرياضية رئيس هيئة الرياضة واللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على تحقيق البطولة الخليجية لكرة السلة بعد أن حقق البطولة العربية، وأن هذه الإنجازات كانت للدعم الكبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين للاتحادات الرياضية، الذي أثمر عن هذه الإنجازات، مثمناً الدعم الذي يحظى به القطاع الرياضي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.