السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الظهر
10:48 ص

الأخدود يواجه أحد.. والوحدة يلتقي الخليج

الأخدود يواجه أحد.. والوحدة يلتقي الخليج
المشاهدات : 331
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=479244
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

تنطلق اليوم (الثلاثاء) مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري، بإقامة مواجهتين، ففي نجران يلتقي الأخدود نظيرة أحد، على ملعب جامعة نجران عند الساعة 5:25 مساء، ووصل فريق الأخدود لهذا الدور بعد فوزه على النهضة 5-4، ويبحث الفريق في لقاء اليوم عن الفوز والوصول للدور المقبل، ويقدم هذا الموسم مستويات كبيرة، وتمكن من الفوز في آخر لقاء على الروضة 1-صفر ضمن دوري الدرجة الثانية، ويحتل الفريق حاليًا المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وسيزج المدرب البرازيلي لويس أنطونيو بكل أوراقه الرابحة من أجل الفوز وحسم التأهل باكراً، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب المدافع عبدالله الربيعي، ولاعب الوسط صالح مساعد، والمهاجم البرازيلي باتريك كارفالهو.

وعلى الطرف الآخر، أحد وصل لهذا اللقاء بعد فوزه في الدور الـ 64 على الساحل بهدف دون رد، ويحتل المركز العاشر في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ويدرك المدرب الوطني يوسف عنبر قوة فريق الأخدود الذي يلعب اللقاء على أرضه وبين جماهيره؛ لذا يفكر بتأمين المناطق الدفاعية قبل شن الهجمات على مرمى المنافس، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب لاعب الوسط الأردني بهاء عبدالرحمن والمهاجم التونسي هشام الصيفي. وفي مكة المكرمة، يستضيف الوحدة الخليج، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، عند الساعة 6:15 مساءً.

ووصل الوحدة لهذا الدور بعد التغلب على الشرق 2-1 ضمن مباريات دور الـ64، ويسعى أصحاب الضيافة لتجاوز الخليج وبلوغ الدور المقبل، ويطمح مدرب الفريق الأوروغوياني دانيال كارينو إلى حسم اللقاء باكرا، ومن أهم الأسماء المدافع عبدالله الزوري ولاعب الوسط وليد باخشوين والمهاجم المالي يوسف نياكاتي والحارس الجزائري مصطفى زعبة.

وفي المقابل، وصل الخليج لهذا اللقاء بعد تغلبه على الدرعية 2-صفر، ويدرك مدرب الفريق الكرواتي الين هورفات قوة المنافس من أهم الأسماء لاعب الوسط عبدالرحمن الظفيري والمهاجم حسين النويقي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.