الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا.
العشاء
07:05 م

الإصابات تداهم لاعبي الأهلي في معسكر أبوظبي

الإصابات تداهم لاعبي الأهلي في معسكر أبوظبي
المشاهدات : 1958
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=480182
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

داهمت الإصابات عدداً من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد الاستقرار الذي انتهجه المدير الفني السويسري كريستيان غروس، على عناصر الفريق منذ عودته لقيادة الدفة الفنية مجدداً خلال الموسم الحالي، وتشكل الإصابات ضربة موجعة للجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أوضح رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي التونسي الدكتور حاتم جمعة، الحالات البدنية لكافة اللاعبين المتواجدين في العيادة الطبية بالنادي.

وأشار إلى أن الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها محترف الفريق الكروي الأول الجزائري يوسف بلايلي، قد أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية، وحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة أربعة أسابيع.

وأكد أن اللاعب سعيد المولد تعرض لالتواء في الكاحل من الدرجة الأولى، ويحتاج ما لا يقل عن 10 أيام من العلاج والتأهيل قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

كما أوضح رئيس الجهاز الطبي في النادي، أن الأشعة التي أجراها محترف الفريق الأول دجانيني تفاريس في أبو ظبي قد بينت سلامة العظام من أي كسور، بعد تعرضه لكدمة قوية في مشط الساق، وحاجته لبرنامج تأهيلي لمدة خمسة أيام فقط.

فيما بدأ الثنائي عمر السومة، وخالد البركة برنامجهما العلاجي والتأهيلي داخل العيادة الطبية بمقر النادي، وذلك بعدما أجرى الثنائي جراحتين ناجحتين أسفل البطن في مدينة ميونيخ الألمانية الخميس الماضي.

فيما يحتاج الحارس محمد العويس إلى ستة أسابيع قبل العودة للمشاركة مع الأهلي من جديد.

من جهة أخرى، واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته في معسكره الحالي في مدينة أبوظبي، وذلك على ملعب أكاديمية نادي الجزيرة، وأدى اللاعبون خلال الحصة التدريبية تدريبات لياقية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب.

كما قامت البعثة الفريق الكروي الأول بزيارة‬ لجامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.