الخميس, 16 ذو الحجة 1441 هجريا.
المغرب
05:34 م

«الكهرباء» ضمن التسعة الأوائل في مؤشر حوكمة الشركات المتداولة

«الكهرباء» ضمن التسعة الأوائل في مؤشر حوكمة الشركات المتداولة
المشاهدات : 2253
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=480311
اقتصاد
صحيفة أبعاد الإخبارية
اقتصاد

كّرم مركز حوكمة الشركات في جامعة الفيصل، بالرياض الشركة السعودية للكهرباء، وأعلن فوزها بميدالية التميز؛ وذلك لحصولها على مقعد ضمن المراكز التسعة الأولى في مؤشر حوكمة الشركات من بين كل القطاعات المتداولة في السوق المالي السعودي خارج القطاع المالي، وبحضور رئيس جامعة الفيصل د. محمد آل هيازع ورئيس هيئة السوق المالية، محمد عبدالله القويز.

تسلم التكريم نيابة عن الشركة، فيصل بن محمد اللزام، نائب رئيس أول للشؤون القانونية وأمين مجلس الإدارة في “السعودية للكهرباء”، وذلك في المؤتمر العالمي الأول في حوكمة الشركات والمنعقد في فندق الفيرمونت، في الرياض.

وقال اللزام في تصريح خاص لـ”الرياض”: إن “تطبيق نظام الحوكمة في الشركة أساس تعمل الشركة من خلاله على تقييم أدائها وتطويره، وتحرص الشركة على نشر ثقافة الحوكمة، مما كرس معايير العدالة والشفافية من خلال الإحصائيات وغيرها، مما ساهم في تنظيم العلاقة بين مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، والتأكد من حقوق المساهمين، ودعم توجه الشركة في الاطلاع على أفضل الممارسات في حوكمة الشركات، وتطوير الأنظمة الداخلية لتواكب أفضل الممارسات العالمية، وتحقيق التزام الشركة بها.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.