الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا.
العشاء
07:05 م

المدير التنفيذي بعمليات الخفجي المشتركة يكرم فريق الخفجي التطوعي

المدير التنفيذي بعمليات الخفجي المشتركة يكرم فريق الخفجي التطوعي
المشاهدات : 3776
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=480340
الخفجي - أحمد غالي:
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - أحمد غالي:

كرم المدير التنفيذي للخدمات الصناعية بعمليات الخفجي المشتركة عبد الله مفلح القحطاني، قائد فريق الخفجي التطوعي أحمد صالح الراشد، وذلك نظير مشاركة الفريق الفاعلة خلال حفل افتتاح مخيم الربيع لهذا العام.
ويعد فريق الخفجي التطوعي أول فريق تطوعي رسمي في محافظة الخفجي، ويتبع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية التي يرأسها فخريًا صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.
وخلال التكريم قدم الراشد شكره وتقديره لعمليات الخفجي المشتركة على ثقتها في اختيار فريق الخفجي التطوعي للمشاركة في تنظيم حفل افتتاح مخيم الربيع للعام الثاني على التوالي، وكذلك المشاركة في حملة نظافة الشواطئ، وملتقى تطوير الخدمات الهندسية، كما عبر عن شكره وتقديره للمدير التنفيذي للخدمات على الصناعية على التكريم، مضيفاً بأنه سيكون دافعًا معنويًا لمتطوعي ومتطوعات الفريق لبذل مزيد من الجهود والتميز المنشود.
ونقل الراشد شكر رئيس مجلس إدارة جمعية العمل التطوعي نجيب بن عبد الرحمن الزامل لعمليات الخفجي المشتركة على تكريم فريق الخفجي التطوعي الذي يشارك في عدد من المساهمات الإنسانية والبيئية والاجتماعية، ويشارك في تنظيم الفعاليات والمبادرات على مدى سنوات بسواعد نخبة من أبناء وبنات الخفجي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.