السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا.
العشاء
05:58 م

مواطن يكرم رجال الدفاع المدني بالخفجي نظير إنقاذهم لأسرته

مواطن يكرم رجال الدفاع المدني بالخفجي نظير إنقاذهم لأسرته
المشاهدات : 684
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=481656
الخفجي - مازن المازن:
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - مازن المازن:

ثمن مواطن في محافظة الخفجي جهود رجال الدفاع المدني التي ساهمت في إنقاذ حياة أسرته المكونة من ثمانية أشخاص بعد وقوع حادث حريق في منزلهم واحتجازهم في البيت حتى تمكن رجال الدفاع المدني من اخلائهم باستخدام سيارة الرافعة.
وقدم المواطن خالد سليمان البلوي شكره وتقديره لإدارة الدفاع المدني ممثلة في مدير الإدارة العقيد عبدالرحمن قاعد العتيبي نظير الجهد الذي قام به أفراد الدفاع المدني المشاركين في حادث الحريق وعلى سرعة استجابتهم كما أشاد البلوي بتطور المعدات والسيارات والأمكانيات الآلية والبشرية لدى مدني الخفجي.
وكانت فرق الدفاع المدني بالخفجي قد تمكنت من أخماد حريقاً إندلع مساء الأربعاء 11 ديسمبر 2019 في أحد المنازل بحي الخليج، كما قامت بإخلاء المنزل من السكان بعد صعودهم إلى السطح نتيجة الحريق وكثافة الدخان دون وقوع إصابات. وباشرته فرق الإطفاء والإنقاذ بالإضافة إلى آلية “الرافعة” التي قامت بإنقاذ اثنين من الأطفال وإنزالهم إلى موقع الأمان، فيما تم إخراج الآخرين مع باب المنزل بعد إخماد الحريق وإخراج الأدخنة عن طريق “المواطير”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.