الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا.
العشاء
06:05 م

ابن الخفجي الشمري يحقق الثالث في بطولة المملكة للراليات الصحراوية 2019

ابن الخفجي الشمري يحقق الثالث في بطولة المملكة للراليات الصحراوية 2019
المشاهدات : 1595
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=481486
الخفجي - أحمد غالي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - أحمد غالي

حقق ابن الخفجي سائق الراليات سامي طلب الشمري المركز الثالث على مستوى المملكة لفئة T1N في بطولة المملكة للراليات الصحراوية التي استحدثت في عام 2019 بدعم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حيث جاء تصنيف البطولة في 5 جولات وهي (عسير، القصيم، العلا ونيوم، الرياض، الشرقية).
وقال الشمري لـ«أبعاد الإخبارية»: شاركت في جميع الجولات ولله الحمد، حيث حصلت على المركز السابع في عسير، أما رالي القصيم لم يحالفنا الحظ بسبب عقوبات ملاحية، وفي العلا ونيوم حققت على المركز الخامس وحصلت على 20 نقطة، وفي رالي الرياض حصلت على المركز الثالث و15 نقطة، واختتمت في رالي الشرقية محققاً المركز السابع و6 نقاط، ليصبح مجموع النقاط 41 نقطة في المركز الثالث على مستوى المملكة.
وأضاف: راضي كل الرضا عن المشاركة وما حققته من مركز، وذلك بحكم انها البطولة الأولى ووقعت لدينا أخطاء نتعلم ونستفيد منها، ونحضر مستقبلا من حيث الرعاة والاستعداد وتجهيز السيارة والعمل عليها، كما أن البطولة كان وقتها غير مناسب بسبب الضغوط، مثل بين رالي العلا والقصيم أسبوع فقط، وهذا لعدم تمكن المنظم من جدولة البطولة بشكل صحيح وتسبب لنا بضغط وأثر علينا بالنتائج، نتيجة اعتماد البطولة في منتصف 2019، ولكن نعوضها في 2020 بإذن الله.
وختم حديثه بقولة: الفئة التي شاركت فيها وحققت المركز الثالث هي الفئة الوطنية T1N الأقل تصنيف للسيارات المصنعة، ويصل عدد المشاركين 30 مشارك تقريبًا وأغلبهم سعوديين، مشيرا الى أن الرالي هذا العام شهد مشاركة متسابقين عالميين من اوروبا ودول الخليج.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    موسى العنزي

    كفو وتستاهل يالذيب