الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا.
الظهر
10:46 ص

النصر المنتشي يهدد الاتحاد الجريح بخسارة جديدة

النصر المنتشي يهدد الاتحاد الجريح بخسارة جديدة
المشاهدات : 1737
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=483281
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

يشهد مساء اليوم (الجمعة) إقامة ثلاث مواجهات ضمن الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يلتقي الحزم على ملعب نظيره الشباب، وتبدأ المباراة الساعة 3:35 مساء، الحزم يبحث عن نقاط المباراة، والابتعاد عن مراكز الخطر، ويحتل أصحاب الضيافة المركز الثاني عشر بـ 15 نقطة، ومن أهم اللاعبين لدى الروماني دانيال إيسايلا، الحارس الجزائري مالك عسله والمدافع البرازيلي فاغنر اليماو ولاعب الجناح المالي إبراهيم تانديا، والمهاجم الغاني إرنست أسانتي. ويغيب المدافع مسعود بخيت بسبب الإصابة.

وعلى الطرف الآخر، يطمح “الليث” لمواصلة مسلسل الانتصارات التي تريح أنصاره وتجعله يعود للمنافسة مجدداً، ولدى الشباب 18 نقطة في المركز التاسع، ومن المتوقع أن ينتهج المدرب الإسباني لويس غارسيا الأسلوب الهجومي للتقدم باكراً، من أهم الأسماء لدى المدرب الحارس التونسي فاروق بن مصطفى والمدافع محمد سالم.

وفي بريدة، يستقبل التعاون نظيرة الفتح، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة 6:05، التعاون يسعى لتعويض جماهيره عن خسارة كأس السوبر أمام النصر، وتحقيق الفوز الثامن في المسابقة ويحتل المركز السابع بـ 22 نقطة، ومن المنتظر أن يدخل المدرب الوطني عبدالله عسيري المواجهة بأسلوب هجومي مع إغلاق المناطق الدفاعية أمام لاعبي الفتح الذي يعتمد لاعبوه على السرعة في الهجمات المرتدة، ويغيب المهاجم الكاميروني تاوامبا بداعي الإصابة، ومن أبرز الاسماء لدى المدرب لاعب الوسط البرتغالي هيلدون والحارس البرازيلي كاسيو.

وفي الجهة المقابلة، يبحث لاعبو الفتح عن إحراز الفوز الثالث لهم في البطولة، ويقبع الفتح في المركز الـ 14 وفي جعبته تسع نقاط، ومن المتوقع أن يزج المدرب البلجيكي يانيك بأوراقه الرابحة باكراً، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب حارس المرمى الأوكراني ماكسيم كوفال والمدافع الأوروغواياني ماتياس أغويرو ولاعب المحور المغربي مروان سعدان، والمهاجم علي الزقعان.

وتتجه أنظار الجماهير الرياضية صوب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز لمتابعة لقاء النصر والاتحاد، الذي ينطلق الساعة 8:05 مساء،

يبحث النصر عن مواصلة مسلسل حصد النقاط، للابتعاد بالصدارة، ويملك الفريق “الأصفر” 29 نقطة، ويعيش الفريق أفضل حالاته الفنية بعد الفوز بكأس السوبر، ومن المنتظر أن يلعب المدرب البرتغالي روي فيتوريا بالأسماء نفسها التي شاركت في اللقاء السابق، ومن أبرز الأوراق لدى المدرب لاعبا الوسط المغربي نور الدين مرابط ويحيى الشهري، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وفي المقابل، الاتحاد يحتل المرتبة الثالثة عشرة بـ 13 نقطة، وليس أمام الفريق “الأصفر” إلا الفوز من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر، ومن المتوقع أن يلعب المدرب الهولندي تين كات بالقائمة الأساسية، مع التركيز على إغلاق المناطق الدفاعية ومن أهم الأسماء لاعب الوسط المغربي كريم الأحمدي المهاجم البرازيلي رومارينهو.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.