الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا.
العشاء
06:05 م

الأهلي الجريح يواجه تألق أبها

الأهلي الجريح يواجه تألق أبها
المشاهدات : 99
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=483547
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

يستضيف الأهلي نظيره أبها مساء اليوم (الاثنين) في ختام مباريات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة 8:05 مساءً.

ويبحث الفريقان عن الثلاث نقاط، لتعويض ما فاتهما من نقاط، ومن المنتظر أن تحمل المواجهة في طياتها الإثارة والندية طوال الـ90 دقيقة، نظرا لما يملكه كل فريق من عناصر فنية قادرة على التسجيل والحسم في أي وقت من عمر اللقاء.

ويسعى الأهلي إلى إيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، والعودة مجددا للمنافسة على الصدارة، ويحتل أصحاب الضيافة المركز الخامس بـ23 نقطة، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الفريق السويسري غروس بأسلوب هجومي من أجل حسم اللقاء لمصلحة فريقه، برغم الغيابات العديدة لانضمام عدد كبير من اللاعبين للمنتخب الأولمبي والحارس محمد العويس بداعي الإصابة، ومن أهم الأسماء مهاجم الرأس الأخضر دجانيني تفاريس، ولاعبا الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا وعبدالفتاح عسيري.

وعلى الطرف الآخر، يسعى أبها لتحقيق الفوز الثامن له في المسابقة، ويحتل الضيوف المركز السادس بـ23 نقطة، ويعتمد المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي على إغلاق المناطق الدفاعية ولعب الكرات المرتدة، ويبرز في قائمة أبها الحارس المغربي عبدالعالي محمدي، والمدافع المغربي أمين العطوشي والمهاجمان التونسي سعد بقير، وفانيفا أندرياتسيما.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.