الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا.
العشاء
06:05 م

النهير بطلًا لبطولة الأنصار الدولية للشطرنج

النهير بطلًا لبطولة الأنصار الدولية للشطرنج
المشاهدات : 712
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=483548
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

اختتمت مساء السبت الماضي بطولة الأنصار الدولية الأولى للشطرنج بعد تسع جولات، بدأت يوم الجمعة الماضي بأربع جولات لُعبت على خمس ساعات.

وتم استئناف بقية جولات البطولة الخمس الأخيرة خلال الست ساعات من مساء السبت، وتوج بالمركز الأول في البطولة اللاعب السعودي حمود النهيّر والمصنف (FM) في حين حل اللاعب المصري أحمد الزمار وصيفًا.

وجاء لاعب نادي الأنصار السعودي أحمد الرحيلي في المركز الثالث، واللاعبان المصريين أحمد خيرت المصنف (CM)، وعبدالرحمن أحمد في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

وحصل اللاعب السعودي بسام عرب على جائزة أفضل لاعب سعودي في البطولة، كما تسلم اللاعب عبدالعزيز الشمري جائزة أفضل لاعب ناشئ في البطولة.

وسلّم رئيس مجلس إدارة نادي الأنصار سالم الجهني وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للشطرنج سعد الحبيب الجوائز للفائزين، كما قدم رئيس مجلس الإدارة بالنادي شهادات الشكر والتقدير للاعبين المشاركين في البطولة، والجهات الراعية للبطولة، ووسائل الإعلام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.