الإثنين, 4 صفر 1442 هجريا.
الظهر
10:46 ص

«الأخضر الأولمبي» يبحث عن التأهل على حساب سورية

«الأخضر الأولمبي» يبحث عن التأهل على حساب سورية
المشاهدات : 1169
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=483894
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

يخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم الأربعاء مباراته الثالثة والأخيرة في المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، عندما يلتقي سورية عند الساعة 4:15 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب تاماسات في بانكوك، ويتسلح «الأخضر» برغبة الانتقال إلى الأدوار المتقدمة في البطولة، وبلوغ النهائي وخطف كأس البطولة، ولدى المنتخب السعودي أربع نقاط في وصافة ترتيب المجموعة بعد الفوز على المنتخب الياباني بهدفين لهدف، والتعادل مع قطر بدون أهداف.

وأمام المنتخب السعودي فرصة الفوز للوصول للدور المقبل من البطولة، أما التعادل فستكون هناك حسابات وفي انتظار نتيجة اليابان وقطر.

وركز المدير الفني الوطني سعد الشهري خلال اليومين الماضيين على رفع المعنويات وتصحيح الأخطاء التي حدثت في اللقاء الماضي من أجل العودة لنغمة الانتصارات وبلوغ الدور المقبل من هذة المباراة.

ومن المتوقع أن يلعب الشهري المباراة بالقائمة نفسها التي شاركت في اللقاء الماضي المكون من محمد الربيعي في حراسة المرمى وفي الدفاع سعود عبدالحميد وعبدالإله العمري وحسان التمبكتي وعبدالباسط هندي وخالد الدبيش وعلي الحسن ومختار علي وأيمن الخليف وعبدالرحمن غريب وعبدالله الحمدان.

وفي المقابل، يحتل المنتخب السوري الصدارة وبحوزته أربع نقاط حصل عليها بعد التعادل أمام قطر بهدفين لكل فريق، والفوز على اليابان بهدفين لهدف، ويدرك المدير الفني للمنتخب السوري أيمن الحكيم قوة المنتخب السعودي لذا من المتوقع أن يلعب بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الكرات المرتدة.

وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها يلتقي منتخبا اليابان وقطر وتقام المباراة على استاد راجا مانجالا الساعة 4:15 منتخب اليابان يقبع في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط فيما يحتل المنتخب القطري المركز الثالث وفي جعبته نقطتين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.