الثلاثاء, 24 جمادى الآخر 1441 هجريا.
المغرب
04:49 م

«الأولمبي» يواجه تايلند بحثاً عن التأهل لنصف النهائي

«الأولمبي» يواجه تايلند بحثاً عن التأهل لنصف النهائي
المشاهدات : 889
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=484336
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

يواجه المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم (السبت) تايلند المضيف في دور الربع نهائي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وتقام المباراة عند الساعة 1:15 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب تاماسات في بانكوك، ووصل «الأخضر» لهذا اللقاء بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد سبع نقاط جمعها من الفوز على اليابان 2-1 والتعادل مع قطر صفر-صفر والفوز على سورية 1-صفر، فيما تأهل المنتخب التايلندي عندما جاء في المركز الثاني في المجموعة الأولى بأربع نقاط بعد فوزه على البحرين 5-صفر، والتعادل مع العراق 1-1 والخسارة أمام أستراليا 2-1.

ويتسلح «الأخضر» برغبة الانتقال إلى دور المقبل من البطولة، وبلوغ النهائي وخطف كأس البطولة، وركز المدير الفني الوطني سعد الشهري خلال اليومين الماضيين على رفع المعنويات وتصحيح الأخطاء التي حدثت في اللقاء الماضي من أجل استمرار نغمة الانتصارات، ويعرف الشهري إمكانيات المنتخب التايلندي جيدا، بعد أن لعب المنتخبان مباراة ودية قبل أسبوعين وانتهت بفوز «الأخضر» بهدف دون رد في إطار استعدادات المنتخب السعودي للبطولة. ومن المتوقع أن يلعب الشهري المباراة بالقائمة نفسها التي شاركت في اللقاء الماضي المكون من محمد الربيعي في حراسة المرمى وفي الدفاع سعود عبدالحميد وخالد الغنام وحسان التمبكتي وعبدالباسط هندي وخالد الدبيش وعلي الحسن وسعد السلولي وسامي النجعي وعبدالرحمن غريب وفراس البريكان.

وفي المقابل، يدخل المنتخب التايلندي اللقاء بحثا عن الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور من أجل تحفيز ودعم اللاعبين لكسب اللقاء.

ويدرك المدير الفني للمنتخب التايلندي الياباني أكيرا نشينو قوة المنتخب السعودي لذا من المتوقع أن يلعب بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الكرات المرتدة. ومن أهم الأسماء هداف البطولة لاعب الوسط جارينساك ونجرون والمهاجم سوفانات مويانتا.

وكلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام عماني لقيادة اللقاء، بقيادة الدولي أحمد أبوبكر الكاف ساحة، ويساعده الدوليان أبوبكر العمري وراشد حامد، وحكم رابع العراقي علي صباح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.