السبت, 5 رجب 1441 هجريا.
العشاء
06:25 م

الأهلي يطمع في نقاط الرائد والفتح يستقبل ضمك

الأهلي يطمع في نقاط الرائد والفتح يستقبل ضمك
المشاهدات : 492
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=484745
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

تستأنف اليوم (الخميس) مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد توقف دام عشرة أيام؛ بسبب إقامة لقاءات دور الربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وستقام اليوم مواجهتان في افتتاح الجولة الـ15، إذ يستضيف الفتح نظيره ضمك، وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، الساعة 5:55 مساء، ويعد اللقاء مهما للطرفين، من أجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة، يبحث لاعبو الفتح عن إحراز الفوز الثالث لهم في البطولة، ويحتل الفتح المركز الـ14 وفي جعبته تسع نقاط، ومن المتوقع أن يزج المدرب البلجيكي يانيك بأوراقه الرابحة باكرا، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب حارس المرمى الأوكراني ماكسيم كوفال والمدافع الأوروغواياني ماتياس أغويرو ولاعب المحور المغربي مروان سعدان، والمهاجم علي الزقعان.

وعلى الطرف الآخر، يقبع ضمك في المركز الأخير وفي جعبته ثماني نقاط، ومن المتوقع أن يلعب المدرب الجزائري نور الدين بن زكري بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الكرات المرتدة، ومن أبرز اللاعبين المهاجم المغربي زكريا حدراف، ولاعب الوسط محمد أبو سبعان.

وفي بريدة، يستقبل الرائد نظيره الأهلي، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة 8:10 مساء.

يسعى لاعبو «رائد التحدي» إلى خطف الثلاث نقاط، ويحتل المركز الرابع، وفي رصيده 26 نقطة، وعمل مدرب الرائد البلجيكي بيسنيك هاسي في التدريبات الماضية على وضع التكتيك المناسب لمواجهة اليوم، لذا من المتوقع أن يبدا بالهجوم باكراً مع تأمين المناطق الدفاعية. ومن أبرز الأسماء في صفوف الرائد الحارس الجزائري عز الدين دوخة، ولاعبا الوسط السوري جهاد الحسين، والكاميروني الدولي آرنود ديوم، والمهاجم رائد الغامدي.

وفي المقابل، يطمح لاعبو الأهلي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، ويحتل الضيوف المركز الثالث بـ26 نقطة، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الفريق السويسري غروس بأسلوب هجومي من أجل حسم اللقاء لمصلحة فريقه، ومن أهم الأسماء مهاجم الرأس الأخضر دجيانيني تفاريس والمهاجم السوري عمر السومة ولاعبو الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا والألماني ماركو مارين وعبدالفتاح عسيري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.