الإثنين, 6 شعبان 1441 هجريا.
العشاء
06:39 م

احدث الاخبار

هيئة التخصصات الصحية تقدم الدعم النفسي والندوات الإلكترونية المباشرة للممارسين الصحيين ضمن مبادرة «امتنان»

الصحة: إجمالي الإصابات بكورونا في المملكة بلغ 1453 وتعافي 49 حالة جديدة

مدير «الصحة العالمية» يثمّن دور خادم الحرمين في مواجهة انتشار فيروس كورونا

العثيمين: الأمر الملكي بالعلاج المجاني لمصابي كورونا تطبيق حقيقي لتعاليم الإسلام

منظمة الصحة العالمية تطلق اليوم تطبيقا رسميا لفيروس كورونا

مشكلة بتحديث ويندوز 10 الأخير تؤثر على المستخدمين أثناء العمل من المنزل

البحرين.. تعاون بين مكافحة الجرائم الالكترونية والإعلام الأمنى لمواجهة الشائعات‎

السلطات الليبية تقبض على 70 مهاجراً غير شرعي

محمد بن زايد يثمن رسالة شيخ الأزهر للعالم بشأن جهود احتواء فيروس كورونا

قطر تسجل 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى يصل لـ 693

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا فى العراق إلى 630 إصابة

790 زيارة للمنشآت الغذائية تنفذها بلدية الخفجي منذ بداية ظهور فيروس كورونا

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية
المشاهدات : 1256
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=487776
سياسة
صحيفة أبعاد الإخبارية
سياسة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى 12 فلسطينيا من الضفة الغربية، عقب عمليات دهم وتفتيش للمنازل واعتداء على الفلسطينيين، وذكر نادى الأسير الفلسطينى، في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)- أن قوات الاحتلال الإسرائيلى اعتقلت 3 فلسطينيين من بلدتي بيت دقو وقطنة في القدس، و4 آخرين بينهم فتيان من بلدة العوجا شمال أريحا، فيما تم اعتقال اثنين آخرين من مخيم بلاطة في نابلس، وفلسطيني من البيرة، بالإضافة إلى اعتقال فتى (14 عامًا) من مخيم عايدة في بيت لحم، وفلسطيني آخر من بلدة بيت أمر شمال الخليل، فيما استدعت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين من مخيم الدهيشة.

وفي طولكرم، أُصيب عشرات الفلسطينيين – الذين خرجوا فى مسيرة سلمية منددة بالخطة الأمريكية للسلام- بالاختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت قرب معبر الطيبة ومصانع “جيشوري” الإسرائيلية المقامة على أراضي غرب طولكرم.

على صعيد آخر، واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلى تجريف الأراضى الفلسطينية لتوسعة المستوطنات، حيث جرفت آليات الاحتلال مساحات من أراضي قرية جالود جنوب نابلس، وذلك بهدف ربط مستوطنتي “شيلو” و”شفوت راحيل” ببعضهما، بالإضافة إلي قيام جرافات الاحتلال بأعمال توسعة أخرى تشهدها البؤرة الاستيطانية “يش كودش” المقامة على أراضي الفلسطينيين فى قرى جالود، وقريوت، وتلفيت.

وكانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، أدانت عدوان المستوطنين الإسرائيليين على الفلسطينيين فى بلدة المغير شمال شرق رام الله، وإصابة عدد من رعاة الأغنام بكسور ورضوض بحماية جيش الاحتلال، وحملت الوزارة – فى بيان بثته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا ” اليوم الثلاثاء – إدارة الرئيس الأمريكي ترامب ، وحكومة نتنياهو المسؤولية الكاملة والمباشرة عن اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين ضد المواطنين الفلسطينيين وأرضهم ومقدساتهم وممتلكاتهم ومزروعاتهم.

وطالبت الوزارة المجتمع الدولي بوضع عناصر “الإرهاب اليهودي ” على قوائم الإرهاب، ومنعهم من دخول أراضيها.. مؤكدة أنها تواصل تحركها مع الجنائية الدولية لفتح تحقيق رسمي في جرائم الاحتلال ومستوطنيه، وصولاً لمحاسبة مجرمي الحرب الإسرائيليين سواء كانوا سياسيين أو عسكريين أو مستوطنين.

وأشارت الوزارة – في بيانها – إلى أن بلدة “المغير” تتعرض بشكل متواصل لاعتداءات عناصر الإرهاب اليهودي، في إطار خطة استعمارية توسعية، تستهدف سرقة وابتلاع المزيد من أراضي البلدة والقرى المجاورة لها ، لصالح توسيع عدد من البؤر الاستيطانية التي تحاصرها من جميع الاتجاهات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.