الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا.
الظهر
10:57 ص

إصابة مواطن سعودي بالكويت بكورونا الجديدة والصحة تتابع حالته

إصابة مواطن سعودي بالكويت بكورونا الجديدة والصحة تتابع حالته
المشاهدات : 7206
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=488421
الخفجي - عافت الزويد
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عافت الزويد

ذكرت وزارة الصحة السعودية أن التنسيق قائم مع وزارة الصحة الكويتية لعلاج المواطن السعودي الذي أكدت الكويت إصابته بفيروس كورونا الجديد ، موكدة أن المريض سيبقى في الكويت لحين شفائه بإذن الله، وفقا للتوصيات العلمية والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية.
وكانت الكويت قد أعلنت اليوم إصابة ثلاثة أشخاص بفيروس كورونا المستجد قادمين من مدينة مشهد الإيرانية ، حيث أفادت وزارة الصحة الكويتية بأن الفحوصات الأولية التي أجريت للقادمين من مدينة مشهد الإيرانية أسفرت عن وجود ثلاث حالات تحمل نتائج مؤكدة بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وقالت الوزراة «إن الحالة الأولى وهي لمواطن كويتي يبلغ من العمر 53 عاماً والثانية لمواطن سعودي يبلغ من العمر 61 عاماً حيث إن الحالة الصحية للمصابين إلى الآن طبيعية ولم تظهر عليهما أي أعراض للمرض، أما الحالة الثالثة فهي لشخص من غير محددي الجنسية ويبلغ من العمر 21 عاماً، وهناك بوادر أولية ظهرت بأعراض المرض وأن جميع الحالات الثلاث تحت الملاحظة المستمرة من قبل الهيئة الطبية .

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    الاسم (اختيارى)

    خلاص مافي جلب دخان من الكويت .(لسلامتك )