الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا.
الظهر
10:57 ص

بالصور.. لقاء الثلاثاء بالخفجي يستضيف الخالدي مدير عام التجارة بالدمام

بالصور.. لقاء الثلاثاء بالخفجي يستضيف الخالدي مدير عام التجارة بالدمام
المشاهدات : 3192
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=488634
الخفجي - علي الشمري
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - علي الشمري

استضاف فرع غرفة الشرقية بالخفجي في لقاءه الشهري الذي عقد اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020م في مقر الغرفة بالخفجي، مدير عام فرع التجارة بالدمام عبدالعزيز عبدالرحمن الخالدي، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس أعمال الخفجي والمشتركين بالغرفة.
وتحدث الخالدي عن الخدمات التي تقدمها وزارة التجارة للمستفيدين ومهام أفرع الوزارة، ودورهم في مباشرة بلاغات الغش التجاري والقيام بالجولات التفتيشة على السوق. وأضح أن التجاره تقدم منظومة خدمات متكاملة تخص السجلات التجارية والأنشطة والتخفيضات انطلاقا من حرص وزارة التجارة على تسهيل آلية الخدمات من حيث أتمتة الإجراءات وزيادة كفاءة وموثوقية الخدمات المقدمة، كما اجاب الخالدي على أسئلة واستفسارات الحضور فيما يخص فرع الوزارة.
من جهته قدم رئيس مجلس أعمال الغرفة مرزوق البلوي شكره للخالدي على تلبية دعوة نيابة عن أعضاء المجلس ورجال الأعمال والمشتركين بفرع الغرفة في الخفجي، وأكد على أن مجلس الأعمال سوف تقدم للمشتركين وأهالي الخفجي العديد من البرامج منها المحاضرات والندوات وورش العمل التي تخص رجال وسيدات الأعمال وأصحاب المشاريع بمختلف احجامها مؤكدا أهمية الحضور والمشاركة من الجميع.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.