الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا.
الظهر
10:57 ص

الصربي ميلوفيتش خلفاً لغروس.. وبهكلي يطالب بنقاط النصر

الصربي ميلوفيتش خلفاً لغروس.. وبهكلي يطالب بنقاط النصر
المشاهدات : 2050
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=488975
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

أعلن الأهلي التعاقد مع المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للسويسري المقال كريستيان غروس.

وذكر الأهلي السعودي: «انتهت إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم».

ولم يكشف البيان أي تفاصيل عن التعاقد مع المدرب الصربي، لكن جاء فيه: «الأهلي سيصدر بياناً رسمياً بعد مباراة الفريق الأول مع النصر، مساء اليوم الخميس».

وقاد ميلوفيتش العديد من الأندية الصربية، أبرزها ريد ستار الذي حقق معه لقب الدوري مرتين في موسمي 2017 / 2018 و2018 / 2019، قبل أن يرحل عنه في ديسمبر الماضي.

ومن جهة أخرى، أنعش ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي دجانيني تفاريس وزميله البرازيلي جوزيف دي سوزا تدريبات فريقهما أمس، إذ شارك المهاجم دجانيني تفاريس بفاعلية في تدريبات الفريق الجماعية بعد وصوله إلى جدة، وذلك استعداداً لمواجهة «النصر»، اليوم (الخميس) في الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتماثل البرازيلي جوزيف دي سوزا للشفاء على إثر الإصابات المتفرقة التي لحقت به خلال مباريات الفريق السابقة. حيث يرجح أن يستعين المدرب الوطني مازن بهكلي بخدمات الثنائي في مباراة الفريق مساء اليوم الخميس أمام النصر.

تدريب الفريق الذي احتضنه ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي عصر قبل أمس، إذ ختم بمناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية، ليختم المدرب الوطني حصته التدريبية بعمليات الإطالة وتفكيك العضلات.

إذ عمد مدرب الأهلي مازن بهكلي على الاجتماع باللاعبين أمس قبل مغادرة البعثة إلى الرياض، حيث قام بشرح عدد من النقاط الفنية التي تم تسجيلها على الفريق المنافس من خلال متابعته في مباريات سابقة للاستفادة منها في اللقاء، بجانب شرحه للمتطلبات الفنية التي يرغب في تنفيذها اللاعبون خلال المواجهة.

وشدد المدرب على أهمية العودة إلى الانتصارات في اللقاء وبذل الجهد المطلوب في المباراة لتحقيق الثلاث نقاط بعد تسجيل الفريق خسارة في الجولة الماضية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.