الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا.
الشروق
04:37 ص

الحميداني وبلدي الخفجي يتفقدان الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية

الحميداني وبلدي الخفجي يتفقدان الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية
المشاهدات : 3933
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=491811
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عامر المالكي

قام رئيس بلدية الخفجي المهندس محمد الحميداني بزيارة تفقديه لكل من أسواق المزرعة وسوق جمعية الخفجي الإستهلاكية ويرافقه مراقبي بلدية الخفجي ورئيس المجلس البلدي خالد العنزي وعضو المجلس محمد السبيعي، وذلك للتأكد من الإجراءات الوقائية والإحترازية ومدى إلتزامهم بها. حيث تفقد الحميداني والمراقبيين وأعضاء المجلس الأسواق واطلعوا على الاستعدادات والتجهيزات في جميع مرافق السوق.
بناء على توجيهات امين المنطقة الشرقية بتطبيق وتشديد الاجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار فايروس كورونا المستجد فقد تم تقسيم العمل في بلدية الخفجي إلى ثلاثة فرق، بحيث يقوم الفريق الأول بتعقيم وتطهير الممرات والأرصفة والاسواق العامة والمواقف العامة وحاويات النظافة ويتكون من خمسة وثلاثون عامل ويملك ستة وعشرون آلية ويقوم بزيارة سبعة وعشرون موقع كل يوم
والفريق الثاني مختص في متابعة المنشآت التجارية والتأكد من التزامها بالاشتراطات الوقائية ضد الفايروس وهو مكون من عدد ثمانية مختصين ويقوم بزيارة عدد خسة واربعون منشآة يومياً.
والفريق الثالث مختص باستقبال البلاغات الواردة من المواطنين والمقيمين عن المخالفات الخاصة بالاشتراطات الصحية والوقائية حيث يقوم على هذا الفريق ثلاثة مختصين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.