الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا.
الظهر
10:55 ص

العريفي: إيقاف الأنشطة الرياضية حل رائع للتصدي للأزمة

العريفي: إيقاف الأنشطة الرياضية حل رائع للتصدي للأزمة
المشاهدات : 385
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=492056
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

أشاد رئيس نادي هجر حمد العريفي، بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بجهود تاريخية في مكافحة الجائحة العالمية فيروس كورونا.

وقال “إيقاف كافة الأنشطة الرياضية يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار هذا الفيروس، والمواقف التي اتخذتها المملكة من الإيقاف المؤقت لارتياد الحرمين الشريفين والتعطيل شبه التام للمؤسسات الحكومية والخاصة وإيقاف العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية لهو خير مثال على النظرة المتقدمة التي تملكها هذه البلاد في إدارة الأزمات والمواقف الطارئة بكل حكمة وشجاعة، حفظ الله هذه البلاد وقيادتها وشعبها من كل مكروه”. ووجه رئيس هجر نصيحة للاعبين باتباع الوسائل الوقائية الاعتيادية والسهلة لتجنب العدوى والإصابة بفيروس كورونا وخصوصا مواصلة القيام بالتدريبات الرياضية بالمنزل خلال فترة توقف النشاط إذا أمكن لأن من المهم المحافظة على اللياقة البدنية.

وأكد أن‏ إدارة النادي قررت إيقاف جميع الأنشطة الرياضية بالنادي، حتى إشعار آخر، وذلك تمشياً بقرار وزير الرياضة بتعليق الأنشطة الرياضية وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة لمنع انتشار فيروس كورونا، وتمنت الإدارة السلامة للجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.