الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا.
الشروق
04:37 ص

رازفان: نتابع اللاعبين عن بُعد وعلينا الالتزام بتعليمات وزارة الصحة

رازفان: نتابع اللاعبين عن بُعد وعلينا الالتزام بتعليمات وزارة الصحة
المشاهدات : 635
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=492057
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

وجه المدير الفني بنادي الهلال المدرب رازفان لوشيسكو في رسالة مصورة عبر الفيديو قام بنشرها المركز الإعلامي بنادي الهلال تضمنت توجيهات من المدرب الروماني طالب فيها بضرورة التقيد بتعليمات وزارة الصحة وضرورة تجنب الخروج من المنزل لتفادي انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه.

وقال: “العالم يواجه صعوبة كبيرة في الفترة الحالية بسبب كورونا وهناك شيء واحد يجب على الجميع الالتزام به وهو التقيد بتعليمات وزارة الصحة والبقاء في المنزل والاعتناء بغسل اليدين باستمرار، من الضروري محاربة الفيروس لأنه سريع الانتشار وعلينا جميعاً أن ندرك المسؤولية الملقاة عليها تجاه الفيروس ونتعاون جميعاً لمواجهته والقضاء عليه”.

وعن الدوري أضاف في تصريح خاص لـTelekom sport الرومانية “لا نعرف متى ستكون عودة اللاعبين لاستئناف التدريبات، هناك توصية جادة حالياً بعدم مغادرة المنزل، لذلك نحن سنستمر في إرسال البرامج التدريبية للاعبين ليقوموا بها في منازلهم، حالياً لا يمكننا المتابعة إلا عن بُعد، ويحرص الطاقم الفني على إضافة الأجواء المرحة والمسلية ونقلها للاعبين خلال قيامهم بتدريباتهم المخصصة لهم”.

واختتم حديثه “كان موسماً مكتظاً بالمباريات لفريق الهلال ومرهقاً للاعبين ولكن استطعنا التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، والمركز الرابع في مونديال كأس العالم، إضافة إلى صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهذا نجاح كبير بالنسبة لنا وسنواصل تحقيق الإنجازات”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.