الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا.
الشروق
04:37 ص

إنفانتينو: الصحة أولاً ثم كرة القدم

إنفانتينو: الصحة أولاً ثم كرة القدم
المشاهدات : 3005
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=492058
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

أعرب السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن تفاؤل حذر حيال استئناف النشاطات الكروية في الوقت الذي يعاني فيه العالم من فيروس كورونا المستجد.

وقال إنفانتينو في تصريحات لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية: «الصحة تأتي أولاً، ثم البقية».

وأضاف «البقية ستكون للمسؤولين، وهذا يعني الأمل في الأفضل والاستعداد للأسوأ، بدون ذعر، دعنا نقولها بوضوح سنلعب مرة أخرى عندما نتمكن من فعل ذلك من دون تعريض صحة أي شخص للخطر».

وطالب الرئيس السويسري للفيفا، الاتحادات الوطنية وروابط بطولات الدوري حول العالم، باتباع توصيات الحكومات ومنظمة الصحة العالمية، واصفاً الأطباء والممرضات الذين يخاطرون بحياتهم من أجل علاج المصابين، بالأبطال.

وتحدث إنفانتينو عن صعوبات تنسيق المواعيد الخاصة بالارتباطات الدولية، وكذلك المنافسات المحلية، بالإضافة لمناقشة عقود لاعبي كرة القدم، في الوقت الذي من المحتمل أن يمتد فيه الموسم إلى ما بعد المواعيد المحددة، كما تحدث عن الآثار المحتملة طويلة الأجل للأزمة الراهنة.

وتم الإعلان عن وجود 15 حالة بين لاعبي الدوري الإيطالي مصابين بالفيروس الذي بدأ في شهر ديسمبر في الصين، بينما أصبحت إيطاليا الدولة الأكثر تضرراً في العالم، مع وفاة 4765 مصاباً بالمرض وووجود ما يقرب من 60 ألفاً أصيبوا بالفيروس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.