الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا.
الشروق
04:04 ص

جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم تلبي احتياجات أسر المستفيدين

جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم تلبي احتياجات أسر المستفيدين
المشاهدات : 819
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=492742
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

أطلقت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية مبادرة “خلك في البيت وازهلها” التي تهدف إلى تلبية احتياجات أسر مستفيدي الجمعية، من دواء وغذاء ومستلزمات يومية، وإزالة العوائق التي تواجههم، وذلك تماشياً مع الإجراءات والضوابط الاحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ودعا رئيس مجلس إدارة الجمعية ماجد عبدالله، القطاع الخاص والمجتمع بصفة عامة للدعم والمساهمة لسد احتياجات الأسر الأشد حاجة في ظل الجائحة، معرباً في الوقت ذاته عن شكره لمختلف القطاعات الحكومية في المملكة على الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها، لحماية المجتمع.

وطرحت الجمعية الدعم المادي بقيمة 220 ريال للسهم الواحد إيماناً منها بتكاتف الوسط الرياضي، وقالت: “نثق في وقوفكم مع الأسر المحتاجة من مستفيدي الجمعية”.

وأشارت جمعية أصدقاء اللاعبين إلى أن نحو 165 أسرة سيستفيدون من الدعم وتلبية احتياجاتهم، للبقاء في منازلهم والالتزام بالاحترازات الوقائية من فايروس كورونا. وتغطي المبادرة احتياجات الأسر المستفيدة من مستلزمات غذائية، وكمامات وسداد الإيجار وفواتير الكهرباء والماء والاتصالات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.