الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا.
العشاء
07:08 م

بالتعاون مع جمعية إطعام

فريق الخفجي التطوعي يوزع سلال غذائية لخمسون أسرة محتاجة

فريق الخفجي التطوعي يوزع سلال غذائية لخمسون أسرة محتاجة
المشاهدات : 5642
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=493043
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عامر المالكي

قام فريق الخفجي التطوعي بالشراكة وبدعم من جمعية إطعام والجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي توزيع سلال غذائية على خمسون عائلة من المحتاجين في الخفجي.
حيث صرح قائد الفريق الاستاذ أحمد الراشد أنه في ظل الجائحة كورونا ومانشاهده ونلمسه من دعم وجهود كبيرة قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يحفظه الله وولي عهده الأمين ، تمت بفضل الله الشراكة مع جمعية إطعام القائمة على المشروع رسمياً في ظل الأزمة الحالية، مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، في مبادرة ‎أطلقت عليها أسم #تكافلنا_سعادتنا، لتلبية الاحتياجات الغذائية للأسر من أصحاب الظروف المؤقتة من خلال تأمين وتجهيز وإيصال السلال الغذائية لمنازل المستفيدين، والتي بدورها تستهدف ٥٠.٠٠٠ مستفيد على مستوى المملكة .
ومن هذا المنطلق تم التنسيق مع فريق الخفجي التطوعي في المرحلة الأولى لإيصال السلال الغذائية للمحتاجين، كما خصصت الجمعية منصة إلكترونية عبر الرابط أدناه ، تتيح من خلاله التبرع أو التسجيل لمن هم بحاجة للسلة الغذائية من الأسر المحتاجة والمتعففه .

للتبرع:
https://is.gd/0WCsqU

للتسجيل كمستفيد (للأسر المحتاجة) هنا:

https://saudifoodbank.com/wehelpu/

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.