الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا.
العشاء
07:16 م

تسريب نسخة مبكرة من iOS 14

تسريب نسخة مبكرة من iOS 14
المشاهدات : 552
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=497209
تقنية
صحيفة أبعاد الإخبارية
تقنية

كشف تقرير حديث أن مجموعة من الباحثين الأمنيين والمتسللين كانوا قادرين على الوصول إلى نسخة مبكرة من نظام التشغيل iOS 14 منذ فبراير الماضى، وبعد ظهور العديد من التسريبات المتعلقة بنظام التشغيل المرتقب من شركة أبل على مدى الأشهر القليلة الماضية، يبدو أنه من المرجح أن التسريبات كانت تستند إلى النسخة المبكرة من النظام.

وبحسب موقع Vice الأمريكى، فمع أنه من الشائع أن تتسرب تفاصيل صغيرة عن تحديثات برامج أبل فى الأشهر والأسابيع التى تسبق الإعلان الرسمى عنها، لكن من غير المألوف تمامًا أن يُطلق إصدار مبكر كامل من النظام قبل أشهر من الإعلان عنه، وقد تكون هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا في وقت مبكر جدًا، وفقًا لمصدر موقع Vice.

فيما تشمل المميزات التى تم تسريبها حتى الآن عن نظام التشغيل iOS 14 تطبيقًا جديدًا للياقة البدنية، وPencilKit API لقلم الشركة، والتحديثات على تطبيق الرسائل iMessage، وعرض جديد للشاشة الرئيسية، والقدرة على اختبار تطبيقات الجهات الخارجية عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة QR، وغير ذلك.

وكانت شركة أبل قد أعلنت منتصف شهر مارس الماضي أنها تعتزم عقد مؤتمر المطورين الخاص بها WWDC لعام 2020 عبر شبكة الإنترنت، وذلك بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.