الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا.
العشاء
07:16 م

الحسينان: استئناف الدوري سيحقق مكاسب مادية واقتصادية

الحسينان: استئناف الدوري سيحقق مكاسب مادية واقتصادية
المشاهدات : 580
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=497256
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

شدد المتخصص في التسويق والاستثمار الرياضي والإدارة الرياضية عادل الحسينان، بأن عودة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للاستئناف بعد فترة التوقف الطويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد أفضل من جميع النواحي وسيحقق مكاسب مادية واقتصادية اكثر من إلغائه.

وتحدث قائلاً: “من المكاسب التي ستتحقق وتأتي بالدرجة الأولى الشركات الراعية والتي عقودها عام واحد مع بعض الأندية ستطالب بحقوقها لعدم اكتمال الموسم حسب العقد، بالإضافة إلى أن هناك التزامات مع شركات تصنيع ملابس ومع توقف التصنيع سيشكل ازمة قادمة مع الفرق والشركات المصنعة”.

وتابع “الحضور الجماهيري له عوائد مادية وبالغالب سيستمر بدونه وهذا اثر ووجود حلول كما حدث بالدوري الالماني بفكرة خارج الصندوق من خلال صورة المشجع بالمدرج بقيمة مادية جيدة وبالتالي استمرار الدوري سيحقق اقل الخسائر وإلغائه سيسبب خسائر اكثر من استمراره”.

وأوضح “هناك امر أهم لا بد ان يكون هو الفيصل باتخاذ القرار وهو الصحة اعتقد سيكون بنسبة 70 ٪ هو المعيار الاساسي لاتخاذ القرار وسيبنى غالباً عن اثار استمرار الدوريات الاخرى ومن وجهة نظري الصحة اهم من المال القابل للتعويض بالايام المقبلة وذلك خلال ادارة الازمة الاقتصادية بجميع أشكالها وسيحققها من خلال التغلب على الأزمات وذلك عبر استشارات ذوي الاختصاص لأني مقتنع وبشكل كبير بأن الفكر هو الذي سيجلب المال”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.