الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا.
العشاء
07:16 م

القحطاني: نعمل على التأهل لدورة الألعاب الأولمبية وبطولة العالم للشباب

القحطاني: نعمل على التأهل لدورة الألعاب الأولمبية وبطولة العالم للشباب
المشاهدات : 675
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=497258
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

طالب رئيس اتحاد العاب القوى هادي القحطاني اللاعبين والمدربين والعاملين بأهمية مضاعفة العمل في ظل استمرار أزمة جائحة كورونا من خلال البقاء في المنازل خصوصاً مع وقف الأنشطة الرياضية واتخاذ التدابير الأمنية وقال: “نعلم انه سيكون هناك ضغط على الجميع لإعادة اللاعبين إلى الوضع الطبيعي وتحقيق مصالح الاتحاد”.

جاء ذلك خلال الاجتماع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضم فيه مدربي وإداريي ونخبة من أبطال ألعاب القوى وشكر من خلاله وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على جهوده في الاتحادات الرياضية وخصوصاً اتحاد ألعاب القوى. وأثنى رئيس الاتحاد على الجهود المبذولة في التدريب من قبل اللاعبين في منازلهم واتباع الإجراءات الاحترازية.

ونوه بالجهود المبذولة من قبل وزير الرياضة واللجنة الاولمبية والاتحاد السعودي لألعاب القوى لتجاوز الأزمة الحالية لجائحة كورونا والعودة السريعة للتدريب والمنافسة في البطولات والاستحقاقات المقبلة بعد الخروج من الجائحة.

واستمع رئيس الاتحاد لجميع اللاعبين والذين عبروا عن جهوزيتهم النفسية والبدنية بعد الخروج من أزمة كورونا والعودة سريعا للمنافسة وحجز بطاقات التأهل لدورة الألعاب الاولمبية طوكيو وبطولة العالم للشباب المزمع اقامتها في 2021 م بعد تأجيل إقامتها هذا الموسم.

وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس الاتحاد مكأفاة للفائزين الثلاثة لأفضل تدريب منزلي خلال فترة شهر رمضان المبارك بعد أن إعلان المدير الفني لأسماء الفائزين الثلاثة.

من جانبه قال المدير الفني للاتحاد سعد شداد: “تم إعداد معسكرات على أكمل وجه ولكن الأزمة العالمية لكورونا منعتنا من إكمال البرامج، ويجب تقييم الفترة الماضية ووضع خطط استراتيجية جديدة للفترة المقبلة”.

وأضاف “يجب على جميع المدربين والاخصائيين والإداريين بذل مجهود عالي لإعادة اللاعبين لوضعهم اللياقي والبدني وفي أقرب وقت، وآمل تجميع اللاعبين على كافة الفئات الناشئين والشباب وايجاد مكان مناسب وصحي لهم يتماشى مع وسائل السلامة لكي نكون جاهزين في حال انتهت الأزمة مباشرة”.

وأكد انهم على أتم الاستعداد “وتمت وضع خُطة للتدرايب وسيعمل عليها فور الانتهاء من هذه الجائحة مع العلم ان المدير الفني على تواصل دائم مع المدربين واللاعبين ويتم رفع تقارير يومية للإدارة”. وكشف أن جميع اللاعبين يعانون من عدم وجود ملاعب مغلقة “جميع اللاعبين في العالم يعانون من الملاعب المغلقة والنشاط مُعلق، اجتماعنا اعتقد أنه أول الحلول لتحقيق النجاحات المقبلة بإذن الله”.

وامتدح المدير الفني بحماس اللاعبين وانتظامهم اليومي بالتدريب المنزلي والمعد لهم من قبل المدربين وحرصهم على توثيق التدريب، كما ذكر صعوبة المرحلة الحالية وتاثيرها على الاعداد النفسي للاعبين وأهمية الخروج بعد ازمة كورونا بإعداد نفسي جيد حتى يتمكن اللاعبون مع العودة لمستواهم الطبيعي والمنافسة في البطولات. وأشاد مدير المنتخبات حمدان البيشي بروح الارادة لدى اللاعبين من خلال التدريب اليومي ورغبتهم بعدم الانقطاع من التمارين وحرصهم على التواصل اليومي مع المدربين والمدير الفني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.