كشفت مصادر عن اهتمام ادارة النصر بتجديد عقد لاعب المحور في الفريق الاول لكرة القدم البرازيلي بيتروس وذلك بناء على التقرير الفني من قبل المدرب البرتغالي روي فيتوريا والذي يهدف للمحافظة على نجوم الفريق للاستقرار الفني في الموسم المقبل.

من جهة أخرى وقعت إدارة النصر عقداً مع إحدى المنصات التي تقدم تقنية الذكاء الاصطناعي والذي سيتم من خلاله معرفة الأداء الفني والبدني واللياقي والنفسي للاعبين كما سيقدم عدداً من الخدمات التي يتم استخراجها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ويأتي ذلك سعياً من مجلس إدارة النصر على تجهيز كافة سبل النجاح وتوفير الاحتياجات التي ستساهم مع عمل الجهاز الفني إلى الوصول إلى أفضل مستوى ممكن.

جاء ذلك من خلال اجتماع عقد بين رئيس النادي الدكتور صفوان السويكت وبين مسؤولي الشركة عبر الاتصال المرئي وقال السويكت في تعليقه على هذه الشراكة: “لأننا في وطن عظيم يسير برؤية ملهمة من قائده ولأن نادينا عالمي ولا يليق به إلا كل ما هو  عالمي بعد عمل متواصل لعدة أشهر من فريق العمل تم بحمد الله تدشين منصة الذكاء الاصطناعي لاستشراف وقياس مؤشرات الأداء الرياضية والتي تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط”.

على صعيد آخر انضم إلى قائمة الأعضاء الذهبيين بنادي النصر رجل الأعمال محمد العلي وذلك بعد سداده رسوم العضوية الذهبية والتي تبلغ100 ألف ريال واستكماله لكافة الإجراءات النظامية للحصول على العضوية الذهبية.