دخل الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أمام مأزق صعب بعد غياب عدد من لاعبي الفريق عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب فايروس «كورونا» حيث طالبت إدارة الفريق بعض اللاعبين الذين لم تظهر نتائج فحصهم الطبي باتخاذ إجراءات العزل المنزلي حتى ظهور نتيجة المسح الطبي والتي عُملت لكافة عناصر الفريق الأول بعد إصابة المعد البدني بالفريق والمحترف البوسني ألفيس ساريتش بفايروس «كورونا».

حيث ينتظر عدد من اللاعبين الغائبين عن التدريبات الأهلاوية ظهور نتائج الفحوصات الطبية يأتي في مقدمتهم الثلاثي العائد من الإصابة حسين المقهوي ونوح الموسى ومهند عسيري بعد قيامهم بالتدريب الانفرادي رفقة المعد البدني بالفريق في الأيام الماضية.

على ذات الصعيد أظهرت الفحوصات الطبية تعرض المدافع الأهلاوي سعيد المولد للإصابته بفايروس كورونا «كوفيد 19»، فيما أظهرت ذات النتائج سلامة المهاجم الأهلاوي السوري عمر السومة من فايروس كورونا، والذي تخلف عن تدريبات الفريق بالأيام الماضية بإذن من إدارة الفريق لاتخاذ إجراء العزل المنزلي ريثما تظهر النتائج والذي عاد إلى التدريبات الأهلاوية مساء أمس.

هذا ويواصل الفريق الأهلاوي تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) بعد استعانة الجهاز الفني بعدد من اللاعبين الشبان بدرجة الشباب في النادي لتعويض الغياب الكبير بالتدريبات الأهلاوية. من جهة أخرى اتفقت إدارة النادي الأهلي مع نظيرتها بنادي العين على إقامة مباراة ودية ما بين الفريقين السبت ما بعد المقبل في الثامن عشر من يوليو الجاري على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.