الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا.
العشاء
07:02 م

مدرب الهلال السعودى يحذر اللاعبين من الإفراط فى تناول اللحوم

مدرب الهلال السعودى يحذر اللاعبين من الإفراط فى تناول اللحوم
المشاهدات : 171
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=502642
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

وجه الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، نصيحة للاعبيه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك التى حصل عليها اللاعبون قبل استئناف مباريات الدورى السعودى للمحترفين المحدد له 4 أغسطس الجارى.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن الرومانى رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال حذر لاعبيه من خطورة الإفراط فى تناول اللحوم خلال عيد الأضحى المبارك لتجنب زيادة الوزن قبل عودة مباريات دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن تحذيرات لوشيسكو بعد توصيات طبيب التغذية بالفريق، الذى شدد على ضرورة الالتزام بتنفيذ البرنامج الغذائى المعد لهم مع تطبيق الإجراءات الاحترازية التى أوصت بها الجهات المعنية فيما يتعلق بالوقاية من فيروس كورونا.

وكان رازفان قد منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات أمس كإجازة لعيد الأضحى المبارك، قبل عودة التدريبات اليوم تأهبًا للقاء النصر فى ديربي العاصمة الشهير الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعود منافسات الدورى السعودى من جديد خلال الشهر المقبل، ووفقًا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمى مؤخرًا، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقى الهلال فى الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية “الرياض”.

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر المقبل، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.