الأحد, 3 صفر 1442 هجريا.
الشروق
04:41 ص

مان سيتى يحتفى بجوارديولا بعد التأهل لربع نهائى الأبطال: نستمد منه روح البطولة

مان سيتى يحتفى بجوارديولا بعد التأهل لربع نهائى الأبطال: نستمد منه روح البطولة
المشاهدات : 277
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=503133
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

احتفى فريق مانشستر سيتى الإنجليزى بالمدير الفنى للفريق بيب جوارديولا، بعد تأهل السيتزنز لربع نهائى دورى أبطال أوروبا بعد إقصاء ريال مدريد بنتيجة 4ـ 2 بمجموع اللقاءين، ونشرت صفحة الفريق الإنجليزى عدة صور لجوارديولا على الخط أثناء أحداث مباراة الأمس أمام أمام ريال مدريد، والتى تعكس انفعالاته الحماسية بإحراز الأهداف والفوز على النادى الملكى.

وشاركت صفحة مانشستر سيتى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” صور بيب جوارديولا مع الجمهور، وكتبت فى تعليقها، “ملهمنا نستمد منه روح البطولة”.

ويأتى هذا بعدما أكد الاسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزي، أن فريقه حاليا يستهدف الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا، وذلك بعد تخطى مرحلة دور الـ16 على حساب ريال مدريد والتأهل للدور ربع النهائى.

وقال جوارديولا، خلال تصريحاته بعد المباراة، “عندما ترى الشخصية والهدوء الذى حظى به اللاعبون فهذا يظهر كم هم جيدون، نحن هنا لمحاولة الفوز بدورى الأبطال، تقدمنا بخطوة وإن ظننا أن ذلك يكفي، فسنظهر أننا بعقلية صغيرة، إن أردنا تحقيق البطولة فعلينا الفوز على الأندية الكبيرة”.

وأضاف بيب، “فى المجمل قدمنا أداء جيد، لم نتوقع مثلًا الفوز فى أول 30 دقيقة بـ 4-0، الشوط الأول لم يحمل العديد من الأحداث ولكننا صنعنا العديد من الفرص. اللاعبون قدموا أداء لا يصدق”، وتابع: “خلقنا العديد من الفرص وسجلنا هدفين من خطأين فى دفاعاتهم. حاولنا إقناعهم بالخروج من مناطقهم والهجوم ولكن من الصعب مواجهة فريقًا مثلهم.”

وكان قد كرر فريق مانشستر سيتى الإنجليزي، الفوز على ضيفه ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

احتاج مانشستر سيتى 9 دقائق فقط للتقدم 1-0 عبر رحيم سترلينج، فى خطأ فادح من المدافع الفرنسى رفائيل فاران، ليخطف البرازيلى جيسوس الكرة ويمررها إلى سترلينج الذى سجلها فى الشباك.

وفى الدقيقة 28 أحرز نجم ريال مدريد كريم بنزيما هدف التعادل من ضربة رأسية رائعة إثر عرضية من البرازيلى الشاب رودريجو، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.