الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا.
الظهر
10:54 ص

مجلس فروسية الخفجي يعقد اجتماعه الأول ويصدر عدد من القرارات

مجلس فروسية الخفجي يعقد اجتماعه الأول ويصدر عدد من القرارات
المشاهدات : 3297
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=503372
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عامر المالكي

عقد مجلس ادارة ميدان الفروسية بمحافظة الخفجي اليوم اجتماعه الأول برئاسة محافظ الخفجي رئيس مجلس إدارة الفروسية بمحافظة الخفجي محمد الهزاع اليوم الأربعاء ٢٢-١٢-١٤٤١هـ وشكر رئيس وأعضاء المجلس صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على موافقته الكريمة على إيصال التيار الكهربائي للميدان.

ورحب محافظ الخفجي رئيس المجلس بالأعضاء في اجتماعهم الأول وناقشوا عددا من الأمور، حيث أتفق الاعضاء على تسمية عضو المجلس زيد بن عبدالعزيز العتيبي أميناً لصندوق الميدان كما وافق الاعضاء على دفع رسوم إيصال التيار الكهربائي للميدان والموافقة على التعاقد مع محاسب قانوني معتمد،
وقد وافق أعضاء مجلس إدارة الفروسية بمحافظة الخفجي على أعفاء الملاك من دفع رسوم أراضي الإسطبلات للموسم المنصرم ٢٠١٩-٢٠٢٠م. كما تبرعت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بمحافظة الخفجي بتوفير مياه الري لنباتات الميدان.

وبارك رئيس وأعضاء المجلس تعيين فرحان علي البويتل مديرا لميدان الفروسية بمحافظة الخفجي وعبدالله الخلف سكرتيراً للميدان. ووجه المجلس مدير الميدان بتحديث بيانات الإسطبلات وتجديد عقودهم ومعالجة وضعها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.